راقصة برازيلية تحدث ضجة على فيس بوك برقصها الشرقي المذهل

ضجة كبيرة احدثتها الراقصة البرازيلية لوردينا وذلك بعد أن انتشر خلال الساعات الماضية عبر موقع فيسبوك وصلة رقص داخل أحد مراكز التجميل على أحد المهرجانات الشعبية الشهيرة التي انتشرت مؤخرا، حيث كانت تتواجد هناك من أجل عمل أحد الجلسات الطبيعية على بشرتها . 


وفي بداية الأمر كان يعتقد الكثيرين أن هذه الفتاة من العاملين بالمركز وبعدها تبين إنها راقصة برازيلية تعيش في مصر حاليا، ونرصد من خلال هذا التقرير معلومات عن هذه الفتاة التي أصبحت في ساعات قليلة من أشهر الشخصيات في مصر. 


تحمل لوردينا الجنسية البرازيلية ولكنها تعيش في مصر منذ 4 سنوات، كما إنها أثارت الجدل منذ عدة أشهر بعد انتشار مقطع مصور لها عبر السوشيال ميديا حيث قدمت وصلة رقص أيضا على أغنية عود البطل التي قدمها عمر كمال وشاكوش. 


وتعتبر لوردينا من أشهر مدربات الرقص على موقع إنستقرام ويتابعها الكثيرون من الفتيات، خاصة بعد أن كان ظهورها الأول في الساحل الشمالي في أحد الحفلات الخاصة التي تقام داخل بعض القرى الساحلية. 


وحرصت الراقصة لوردينا على توجيه رسالة لمتابعيها ومحبيها بعد أن وصلوا ل 200 الف متابع خلال الساعات الماضية وقالت في رسالتها "  شكرا على متابعتي ودعمي وأشعر بالفخر لوجودي معكم". 


ويبدو أن الفترة المقبلة ستظهر لوردينا في الأعمال الفنية مثل عدد من الراقصات الأجانب الذين تواجدوا في مصر.  

 

أضف تعليقا