هكذا علقت يولاندا حديد على قدوم حفيدتها 

أستقبلت عارضة الأزياء العالمية يولاندا حديد حفيدتها أبنة أبنتها جيجي، وساركت يولاندا جمهورها ومحبيها عبر حسابها علي إنستقرام بصورة أظهرت من خلالها يد الطفلةا لصغيرة وأعربت عن سعادتها بقدوم هذا الطفلة لعائلتهم ووجهت الشكر لأبنتها وزوجها علي إنها أصبحت جدة وعلقت علي الصورة التي نشرتها وقالت "قلبي ينفق الكثير من الحب والفرح لهذه الطفلة الصغيرة وهي ملاك مرسلة إلينا من الأعلى".


وقام  الملياردير الفلسطينى الأصل  الامريكي الجنسية محمد حديد بإعاد نشر رسالة قد قام بكتابتها بخط يده لحفيدته الأولى بعد أن وضعت أبنته جيجي، كان نشرها خلال الفترة الماضية ليثير بها جدلا كبيرا وقتها عن ولادة أبنته جيجى سرا، ويضطر بعد ذلك لحذفها نافيا خبر حملها وقتها.


وكتب محمد حديد في رسالته "بسم الله الرحمن الرحيم..مرحباً يا حفيدى الصغير، هذا أنا، قلبى يشعر بسعادة بالغة، أتمنى لك سعادة بحجم الشمس والقمر، اعلم أن جدك موجود دائماً بالقرب منك ليفعل لك أى شىء تريده.. عندما علمت بقدومك لقد ضحكت وذرفت دمعة، لقد مسحت دمعتى بعيداً لأننى أعلم أنك تسكن داخل قلبى… محمد حديد"، وعلق عليها قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم.. بالسلامة يا حبيبتى يا جيجى.. أحبك"، معلقا عليها :" مرحبًا بك في الأرض طفلتي ، فلنرسم المدينة" .

 


 

أضف تعليقا