أحدث موديلات فساتين خطوبة لبنانية 2021

تجمع الفساتين اللبنانية بين الأنوثة والفخامة، ولذلك تفضل كثير من الفتيات اعتمادها في الحفلات والمناسبات الخاصة، كما أن فساتين الخطوبة والزفاف اللبنانية تمنح العروس إطلالة مثل الأميرات تتسم بالسحر والجاذبية.


شاهدي أحدث موديلات فساتين خطوبة لبنانية 2021.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة باللون الأصفر من وحي النجمات

 

فساتين داني أطرش Dany Atrache

 

قدم المصمم اللبناني داني أطرش Dany Atrache فساتين خطوبة فخمة وبتصاميم أخاذة، مثل الفستان النيود المزين بالورود البارزة والفستان الأبيض مع لمسات الذهبي والأزرق مع التطريزات البرّاقة، فضلاً عن الفستان الوردي المطرز والمزين بالريش للمسة فاخرة.


وأحببنا الفستان التول الأبيض بتطريزات الورود الناعمة باللون الأزرق الفاتح والأصفر مع الحزام حول الخصر.

 

 

فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika

 

من أحدث فساتين جورج حبيقة 2021، اخترنا لكِ مجموعة من موديلات فساتين خطوبة لبنانية بتصاميم فخمة، وبرزت صيحة الكشكش في التصاميم، مثل الفستان الأوف شولدر مع القصّة الـHigh Low، والفستان الكشكش الوردي.


وللعروس التي تبحث عن فستان محتشم ولافت للأنظار، يمكن أن تستوحي إطلالتها من الفستان الأحمر بالأكمام الطويلة والمرصع بتطريزات برّاقة.

 

 

فساتين طوني ورد Tony Ward

 

تصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward، وقدم المصمم فساتين ميدي مثل الفستان الأرجواني والفستان الأزرق الفاتح بالقماش الشفاف.


وأعجبتنا الفساتين النيود المرصعة بتطريزات بارزة سواء الفستان بالأكمام الطويلة الشفافة والفستان الأوف شولدر.


كما قدم المصمم فستان وردي مفعم بالأنوثة وبصيحة التنورة الإضافية مع تطريزات بارزة.

 

 

فساتين زهير مراد Zuhair Murad

 

قدم المصمم اللبناني زهير مراد فساتين فخمة 2021، مثل الفستان الذهبي بصيحة الكاب والحزام الذهبي حول الخصر والفستان الأحمر المطرز بالأكمام القصيرة والفستان الأرجواني المزين بفيونكة حول الخصر. 

أضف تعليقا