فساتين خطوبة لبنانية بألوان الباستيل موضة 2020

نجحت دور الأزياء اللبنانية في توظيف ألوان الباستيل الناعمة في خدمة تصاميمهم الفخمة التي كشفوا عنها ضمن عروض أزياء كوتور ربيع وصيف 2020.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة بموديل حورية البحر موضة 2020 للقصيرات

 

الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات وتخبرك بعدد من النصائح تساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

موديلات فساتين سهرة لبنانية ناعمة للقصيرات

 

 

 

 

قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab مجموعة من فساتين الكوتور التي تساهم في إطالة القامة حيث ارتكزت تصاميمه على القطع المصممة بخصر عالي والمطرزة بالطول بالإضافة إلى الياقات على شكل حرف V والفتحات الأمامية التي تكشف الساقين، وكلها قصات تبرز الطول لذلك نرشحها بقوة لقصيرات القامة.

 

 

 

 

فساتين سهرة لصاحبات القوام الكمثري

 

 

 

 

تسابقت أبرز الأسماء اللبنانية على تقديم فساتين السهرة المنفوشة، اتسمت فساتين زياد نكد Ziad Nakad بالفخامة حيث قدمت بتنانير ضخمة محبوكه بالتطريز المتقن والأكتاف البارزة ما يجعلها من القطع المثالية لصاحبات القوام الكمثري حيث ستخلق التوازن بين القسم السفلي الممتلئ من الجسم والقسم العلوي النحيف.

 

 

 

 

فساتين سهرة لصاحبات القوام التفاحة

 

 

 

 

ابتكرت دور الأزياء اللبنانية فساتين سهرة رأينا بها قطع تناسب صاحبات القوام التفاحة أبرزها الفساتين بالياقة V Neck من توقيع طوني ورد Tony Ward وأيلي صعب Elie Saab والتي تنحف منطقة الصدر كما تساعد في إبراز طول الرقبة والقسم العلوي من الجسم وبالتالي تظهره بشكل أنحف مما هو عليه.

 

 

 

 

فساتين سهرة لصاحبات الجسم النحيف

 

 

 

 

برزت هذا الموسم صيحة الفساتين المصممة بتنانير مؤلفة من طبقات أيضا الفساتين المزينة بالكشاكش الضيقة كما في الموديلات الموقعة من ماركات شهيرة مثل قزي آند اسطا AZZI & OSTA وجورج شقرا Georges Chakra ، تمسكي بهذا الستايل في حال كنتِ نحيفة الجسم.

 

 

أضف تعليقا