تطلق كارولينا هيريرا عطراً نسائياً جديداً، Good Girl Eau de Parfum Supreme كتكريم لشخصيتنا الأكثر جرأة

عطر Good Girl Eau de Parfum Supreme هو أكثر عطور Good Girl جاذبية حتى الآن. وبفضل تركيبته الجريئة التي تتحدى قواعد العطور، تدعونا هذه الرائحة النسائية الجديدة إلى الوقوف ضد النظام المعهود للعطور.

يعيد عطر Supreme ابتكار التباين الرمزي للأضواء والظلال الذي جعل من عطر Good Girl الأول (2016) ضربة فورية في عالم العطور مع تركيبة متميزة تعيد تعريف زهرة كارولينا هيريرا الشهيرة: الياسمين.

"عطر Good Girl هو بمثابة تكريم لازدواج شخصياتنا، ولأضوائنا وظلالنا. إن إدراكنا لتنوعنا يجعلنا أقوى. لن نكون أنفسنا حقاً إلا عندما نتبنى جميع جوانب شخصياتنا، بما في ذلك جرأتنا. وفي بعض الأحيان يكون كسر القواعد أمراً ضرورياً"، تقول كارولينا أ. هيريرا، المدير ة الإبداعية للجمال. "جانبنا الأكثر شقاوة قوي ومغري. أردت منذ فترة طويلة أن أصنع عطراً يعيد ربطنا بجانبنا المتمرد: لأنه من الجيد أن تكون سيئاً!". والنتيجة هي عطر Good Girl Eau de Parfum Supreme.

تطلق كارولينا هيريرا عطراً نسائياً جديداً، Good Girl Eau de Parfum Supreme  كتكريم لشخصيتنا الأكثر جرأة.

عطر شرقي غني

تجسد صيغة عطر Supreme الفخمة شخصيتنا المتغيرة. هذا المزيج الشرقي الذي يضم مكونات رائعة وتركيبة رائدة، يعيد اختراع العائلة العطرية.

في مقدمة العطر، يؤكد التوت على مرحنا. وكما يصفه العطار لويس ترنر "إن طابعه النهم مثير للغاية ويعيدنا إلى طفولتنا".

يتم إبراز الشخصية الجذابة للياسمين المصري في قلب العطر من خلال اللمسات المسكية الدقيقة للتوت. إنها المرة الأولى التي يتم فيها إدخال هذا النوع من الياسمين المشهور بكثافة رائحته في عطر من تصميم كارولينا هيريرا.

تزداد جاذبية هذا الثنائي الرمزي بفضل القوام الكريمي لحبوب التونكا التي تظهر في قاعدة العطر. ويضم عطر Supreme أعلى نسبة من حبوب التونكا - مزيج دافئ - تم دمجها على الإطلاق في عطر من عطور Good Girl. يندمج هذا المكون مع مكون آخر يستخدم تقليدياً في العطور الرجالية: الفيتيفير. 

يظهر هذا العنصر على الفور ويمنح لمسة عصرية للتركيبة النهائية للعطر. يقول العطارون: "إنه أنيق للغاية ويثير الفقاعات في الشامبانيا؛ فهو يزيد من تألق العطر". يضفي هذا المزيج الفريد لمسة عصرية على العائلة العطرية للعطور الزهرية الشرقية. 

القوة المغرية للون الأسود والبريق

يتم تقديم عطر Supreme بنفس الشكل الشهير لعطرGood Girl. مع لمسة أكثر فخامة ولمعاناً: تتميز زجاجة العطر الجديدة بتصميم مثير للاهتمام يتدرج من اللون الأسود إلى البريق (الحذاء) و كعب ذهبي اللون. تعبر درجات اللون الثلاث هذه عن قيم كارولينا هيريرا المختلفة.
الأسود، متعدد الدرجات، مذهل وراقي. لا مثيل له، فهو يخفي أكثر مما يظهر. اللون الأسود أيقوني، تماماً كالنساء الفاتنات اللواتي كرّست لهنّ كارولينا هيريرا عرضها الأول في عام 1981. يعرف عنه بأنه مغري وغامض، مرح وشقي. هذا اللون الأساسي لكارولينا هيريرا متعدد الجوانب مثل شخصية المرأة. كما أنه يزين كل ما يلمسه، فيجعل كل الأجسام تبدو أضعف ويعزز كل الألوان حوله.
تكوين البريق - قطع صغيرة للغاية تتغير طريقة تألقها بحسب زاوية الضوء - وهو رمز لشخصيتنا الفريدة والغير متوقعة. تشبيه لقوة الإغواء الفطرية لدينا وطبيعتنا المتغيرة. كما أن اللمسات المعدنية والجذابة والراقية كانت موجودة منذ تأسيس العلامة التجارية.
الذهبي، مرح ورائع، وسيطر أيضاً على لوحة ألوان الأزياء في دار العلامة التجارية.

تطلق كارولينا هيريرا عطراً نسائياً جديداً، Good Girl Eau de Parfum Supreme  كتكريم لشخصيتنا الأكثر جرأة.

الزوج المثالي من الأحذية

الأحذية هي أشياء رمزية في جميع أنحاء العالم. "يمكن أن تكون بمثابة تعويذات. أنا أشترك في اقتباس بيت ميدلر وأؤمن بأنه إذا أعطيت الفتاة زوج الأحذية المناسب سيكون بإمكانها أن تغزو العالم"، تشرح كارولينا هريرا. يظهر هذا التشبيه المتعلق بالأنوثة القوية بأنه يمكن للقيادة والأنوثة أن يتواجدا جنباً إلى جنب. وتسأل كارولينا هيريرا "من قال أنه لا يمكن للمرأة الأنيقة أن تكون قائدة؟".
أما فيما يتعلق بالأحذية، فلن يكون لدينا ما يكفي أبداً. عطر Supreme هو الإضافة الجديدة لمجموعة Good Girl التي تم إطلاقها في عام 2016 مع عطر Good Girl Eau de Parfum، إصدار رائع مبني على التباين بين تألق الياسمين وزهر مسك الروم مع حلاوة حبوب التونكا والكاكاو. وفي عطرEau de Parfum Legere الذي تم إصداره في عام 2018 كان دولشي دي ليتشي وزهر يلانغ يلانغ هما ما جعل المزيج غنياً وأكثر كثافة.

تطلق كارولينا هيريرا عطراً نسائياً جديداً، Good Girl Eau de Parfum Supreme  كتكريم لشخصيتنا الأكثر جرأة.

اقرئي أيضاً: 

في منزل شمس الكويتية غرفة نوم فارغة وعطور للضيوف.. فيديو وصور

معنى لذر في العطور

درجات تركيز العطور

أضف تعليقا