تفاصيل بسيطة تثير رغبة الزوج بكِ

بالطبع، تريدين أن تثيري رغبة زوجك بإقامة العلاقة الحميمة وتلجئين، لهذه الغاية، إلى الطرق التقليدية، مثل ارتداء الملابس الخاصة بذلك أو وضع القليل من المكياج... لكنّك ربما لا تعرفين أنّ ثمة تفاصيل بسيطة، قد يلاحظ زوجك وجودها وتؤثّر إيجاباً على رغبته أكثر من أيّ أمر آخر. تعرّفي إليها ولا شكّ في أنها ستفاجئك.

 

اقرئي أيضاً لمسات تؤجج الرغبة لدى زوجك

 

كنزة غير مرتبة

نقصد بهذا تلك التي ترتدينها قبل خلودك إلى النوم أو عند استيقاظك: بضع أزرار مفتوحة، ياقة واسعة ومتهدلة،... هذه التفاصيل وغيرها قد تثير زوجك وترفع لديه مستوى الرغبة بإقامة العلاقة الحميمة. إذاً، إنتبهي إلى ما ترتدين، قبل أن تأوي إلى سريرك أو عند استيقاظك في الصباح.

 

خصلة شعر متحررّة

إعلمي أن زوجك قد يشعر بالإثارة الحميمة حين ينظر إليك وقد اعتمدت تسريحة فوضوية وغير مرتبة بحيث تتحرّر بعض خصلاتك من عقالها وتنسدل على وجهك أو رقبتك. إذاً، خوضي هذه التجربة وبللي شعرك بزيت معطّر خاص وقيّدي جزءًا منه على شكل شينيون غير منظم ودعي الجزء المتبقي يتجول في محيط وجهك.

 

طبقات من الملابس

هل تعتقدين أن ارتداء طبقات عدة من الملابس هو عدو الرغبة الحميمة لدى زوجك؟ هذا غير صحيح! مثلاً ارتدي تنورة مع بطانة وجارب نسائي شفاف وسترة ناعمة فوق كنزة أنثوية… ولا شكّ في أن هذا الزي سيؤتي ثماره! لماذا؟ لأنه يشكل دعوة لزوجك إلى اكتشاف قوامك. كذلك ننصحك بأن تلجئي إلى تصاميم ذات تقنيات فتح وإغلاق مختلفة مثل السحابات والأزرار.   

 

عنق ظاهر

لا تشكي في هذا يوماً: لعنقك تأثير كبير على رغبة زوجك الحميمة. فإذا كان شعرك قصيراً، دعي عنقك يظهر أثناء وجودك وزوجك في المنزل ولا تغطيه بواسطة وشاح ورطبيه ببضع نقاط من عطرك الخاص. أما إذا كان شعرك طويلاً، فسرحيه على شكل ذيل حصان أو شينيون مرتفع. كذلك يمكنك أن تزيني عنقك بوشم موقت.

 

تغيير مفاجئ

نقصد بهذا أن تفاجئي شريك حياتك بحيث لا تظهرين وكأنك أنت ولا كأنك امرأة أخرى. كيف؟ من خلال اتباعك وضعية البطء في القيام ببعض الأمور، خلافاً للمعتاد أو تغييرك بعض عاداتك اليومية كأن ترتدي كنزة لم ترتديها يوماً أو وضعك المكياج بطريقة جديدة تماماً أو إضافتك عطراً لم يألفه زوجك إلى إطلالتك.

  

توتر مثير 

في الصباح، وقبل أن يذهب زوجك إلى العمل، أو في المساء وقبل جلوسكما إلى مائدة العشاء، إلعبي دور الباحثة عن ملابس ترتديها. كرري بعض العبارات الدالة على الحيرة، إنحني وابحثي عن شيء ما في رفوف خزانتك السفلى، قفي على رؤوس أصابعك لتبلغي الرفوف العليا أو انتعلي حذاء بكعب عال وتجولي في غرفتك بحثاً عن الرداء المثالي... فهذا التوتر الهادئ قد يعزز، لدى زوجك، الرغبة في إقامة العلاقة الحميمة.   

 

اقرئي أيضاً

الرغبة عند الرجل والمرأة...في أجوبة بمنتهى الصراحة

كيفية زيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة

5 أخطاء تقتل رغبة الزوج

   

 

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة