لمسات تؤجج الرغبة لدى زوجك

كيف يمكنني أن أجعل زوجي شديد الرغبة بإقامة العلاقة الحميمة؟ كيف يسعني أن أساعده على الاستمتاع بذلك؟ بالفعل، تطرحين على نفسك الكثير من الأسئلة المشابهة. لماذا؟ لأنّ أوقاتك الحميمة تشكل جزءًا مهماً لا يسع حياتك الزوجية أن تستمر بمعزل عنه. والآن فلتعلمي أن الإجابة على تلك الأسئلة بسيطة جداً: ببضع لمسات فقط.

 

اقرئي أيضاً الرغبة الجنسية... 5 أسباب لفقدانها

 

1 - إكتشفي مواضع الإثارة لديه

قبل أن تبلغي عمق العلاقة الحميمة، عليك وزوجك أن تمرا بمراحل تمهيدية. في الواقع، ثمّة مناطق من جسمه، لا تعرفينها، وتؤدي ملامستك إياها، بطرق مختلفة، إلى تعزيز الرغبة لديه. إسعيّ إلى اكتشافها كما لو أنك تكتشفين كنزاً سيبهر ناظريك ما أن ترفعي الغطاء عنه، من جبينه إلى كتفيه فأعلى ظهره.

 

2 -لامسي داخل مرفقه

أليست حيلة سهلة التطبيق؟ استخدمي لهذه الغاية أطراف أصابعك الناعمة، فداخل المرفق منطقة ذات بشرة طرية، أي أنه يمكن دغدغتها بسهولة بالغة. هل يفاجئك هذا الأمر؟ جرّبيه ولا شكّ في أنك ستبلغين النتيجة التي تريدين.  

 

 

3 - أغمضي عينيه

أحيطي عينيه بعصابة عند بداية العلاقة الحميمة، على أن تتم خارج غرفة نومكما، أيّ في غرفة تحجزينها في فندق ما. فاجئيه ودعيه يكتشف المكان من دون أن يرى أيّ شيء، فهذه الأجواء تزيد شعوره بالرغبة. وبعد ذلك، لامسيه بهدوء وتروٍ، من خلف أذنيه إلى جبينه، وصولاً إلى حدّ عموده الفقري... وبذلك ستوقظين كلّ أحاسيسه. صدقي هذا: بعض الخطوات غير المألوفة قد تضفي المزيد من السعادة على حياتك الزوجية.     

  

4- دلكي أسفل ظهره

إفعلي ذلك بعد أن تدعيه يتمدد على بطنه، بهدوء وبطء. فهذه الحركة تحفز الرغبة بإقامة العلاقة الحميمة لدى كليكما. ولا تنسي القاعدة الأساسية: بهدوء وببطء!

 

5-  أدعيه إلى النظر إليك

يشكل النظر جزءًا مهماً من العلاقة الحميمة. إذاً، وأثناء ملامستك إيّاه، دعيه ينظر إليك فهذا يساهم في تأجيج مشاعره ويدفعه إلى المضي قدماً في هذه العملية الخاصّة. وانظري إليه بنفسك، لا تنسي هذا أبداً. والنتيجة: أوقات ممتعة في شرنقتكما الدافئة.  

 

 

 

6- لامسي نفسك

يعدّ هذا أيضاً أحد أبرز عناصر العلاقة الزوجية الحميمة. إفعلي ذلك فيما ترتسم على وجهك علامات العاطفة والفرح والمتعة ولا شكّ في أن تأثيره على رغبة زوجك سيكون حتمياً، إذ سيشعر بأنّ أنوثتك تطغى على كلّ ما عداها في مكانكما الخاص. فهل أنت مستعدة لتطبيق هذه الخطوة؟    


اقرئي أيضاً

فتور الرغبة الجنسيّة قبل الدورة الشهريّة

معلومات عن تغيّر أحوال الرغبة عند المرأة

الرغبة عند الزوجة... ما لها وما عليها

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة