طريقة العناية بالبشرة بخطوات بسيطة

أنت تحلمين في الحفاظ على شباب بشرتك بعيداً عن التجاعيد وعلامات التقدم في السن. وفي عصرنا هذا نحتار لكثرة المنتجات والتقنيات الجديدة التي تظهر يوميّاً. لذلك قمنا بسلسلة نصائح تضيفيها على روتينك اليوميّ ستساعدك في العناية ببشرتك والحفاظ على شبابك وبشرتك.  

 

عاملي جسدك كما تعاملين وجهك

 

dalalii alqabandi


لتكافحي علامات الشيخوخة عليك أن تحافظي على كافة جسدك. فالعناية ببشرة الجسد تعادل العناية ببشرة الوجه. فتوقعي أن تري هذه السنة العديد من المطهرات، السيروم  والمرطبات التي تستهدف بشرة الجسد  التي تحتاج إلى العناية والترطيب بشكل دائم ومستمد لتحافظ على نعومتها وصحتها.

ماسكات الرقبة الصدر واليدين

 

fatima almomen

 

اقرئي أيضاً: قناع الثوم السحري لتجاعيد البشرة وزيادة الكولاجين

 

هذه السنة تطورت أقنعة الوجه لتستهدف مختلف مناطق الجسد كالرقبة، الصدر واليدين. فهذه المناطق تظهر عليها أيضاً علامات الشيخوخة  والتجاعيد التي تحاربينها. لذلك ننصحك بشمل هذه الأجزاء من جسدك في روتينك اليومي وتقتني الأقنعة المختصة بها. 
إشربي الكولاجين
أنت بالتأكيد تستخدمين العديد من الكريمات والسيروم المزودة بالكولاجين، الفيتامينات والمغذيات المضادة للشيخوخة. لكن هذا لا يكفي، فأنت بحاجة إلي ملحق مثل مسحوق الكولاجين تضيفيه على العصير الخاص بك، أو كبسولات تتناولينها يومياً تحتوي على مغذيات مضادة للشيخوخة ما سيساعدك في حماية بشرتك من الضرر وعلامات السن المبكرة. 

 

المستحضرات التجميلية خلال التمارين

 

haneen alsaifi


لا يجب أن تستخدمي ذات مستحضرات العناية والتجميل خلال ممارستك التمارين الرياضية التي تستخدميها خلال النهار. لذلك قامت العديد من العلامات التجارية بخلق مجموعة  مختصة لك تستهدف المخاوف الخاصة بممارسة الرياضة كالمسام المسدودة وإحمرار البشرة. وكما قامت أيضاً العديد من العلامات التجارية المرموقة في خلق المكياج الذي يسمح للبشرة بالتنفس خلال ممارستك للتمارين الرياضية.

 

مكياج كريم الأساس بتركيبات مائية

 

haneen alsaifi


التوجهات هذه السنة تتمحور حول الجمال الطبيعي، والعديد من العلامات التجاريّة  المختصة بالمكياج قامت بخلق كريمات الأساس بتركيبة مائية خفيفة ومرنة  تعزز المظهر الطبيعي عوضاً عن الكونتورينغ الذي يوفر تغطية كاملة ونحت للوجه. 

أضف تعليقا