هذه هي ابراج النجمات التي تملك اجمل ابتسامة

كل شخص يبتسم بطريقة معينة رغم أنه من الناحية «الميكانيكية» عملية الإبتسام لناحية العضلات وتقلصها وإنبساطها تتم بالطريقة نفسها. ولكن الإبتسامات لا تتعلق فقط بآلية عمل العضلات بل هي ترتبط بما هو أكثر شمولية.

الإبتسامات تعبر عن الشخصيات والخصال المعروفة والسرية، فهي نافذة لبعض الخفايا والتي هي عادة تجسد السحر الكامن في كل شخص وهذا ما يجعل كل إبتسامة تختلف عن الأخرى.. ولهذا السبب نتأثر ببعض الإبتسامات ولا نتأثر ببعضها الآخر.

 

 الابراج التي تملك أجمل إبتسامة هوليوودية

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور يملك الإبتسامة الأجمل وذلك لعدة أسباب. عندما يبتسم الثور فهو يظهر الرقي الذي يملكه كما أنه يظهر «فخامة» شخصيته وهذا ما يجعل الإبتسامة مختلفة ومميزة. في المقابل ومن الناحية الجمالية الثور يملك شفاهاً مكتنزة جذابة وعليه فإن الإبتسامة ترسم بشكل مثير للغاية. عندما يبتسم الثور فإنه يرفع حاجبيه بشكل لاتلقائي، وتصبح العيون متسعة بشكل أكبر ما يجعل وجهه يضيء بشكل كامل وعندما نضيف واقع أن الإبتسامة هذه تظهر الرقي الذي يملكه فحينها نحن أمام إبتسامة «ملكية».

 

نانسي عجرم

نانسي عجرم

 

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الجدي يملك حس جاف في الفكاهة وهو ملك «السخرية» اللاذعة والذكية. إبتسامة الجدي هي الأجمل والأكثر جاذبية وذلك لأنها تشمل الكثير من «الأمور» الأخرى التي تجعلها تبرز وتتميز وتجذب الآخرين إليها.

عندما يبتسم الجدي فإن حس الفكاهة «الجاف» الخاص به يظهر في عيونه، إبتسامته فيها الكثير من التهكم وهذا ما يجعل تأثير إبتسامته قوي. أي أنه في كل مرة يبتسم فيها نشعر بقوته وحضوره وتأثيره. ولكن الأمر لا ينحصر فقط بالتأثير النفسي للإبتسامة فهناك أيضاً جمالية الشفاه والأسنان التي تجعل الإبتسامة تملك الجمال والقوة والتأثير.

 

 

سميرة سعيد 

 

سميرة سعيد

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

إبتسامة القوس معدية وذلك لأنها تعبر عن شخصية البرج هذا المغامرة والطفولية وبالتالي تجذب الجميع. هي نسمة من هواء عليل تبث الحياة، فالقوس عندما يبتسم يفتح عيونه بحماسة كبيرة ويبتسم بشكل عريض مع الكثير من الحماسة والطفولية التي لا تملكها الغالبية الساحقة من الأبراج. وبالإضافة الى الحياة والحيوية التي تتضمنها إبتسامة القوس فإن البرج هذا يملك شفاهاً جميلة بلون جذاب وعليه حين يبتسم فإن الجمال يمتزج مع الحماسة والطفولية فتكون النتيجة إبتسامة جذابة للغاية.

 

شيريهان 

 

شيريهان

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب برج غامض ونادراً ما يمكن معرفة ما الذي يريده أو يفكر به.. وهذا ما يظهر في إبتسامته. إبتسامة العقرب غامضة وبالتالي تأسر الجميع لانهم يريدون فك رموزها. عندما يبتسم العقرب فهو يقوم بالتواصل البصري المباشر مع الاخر ولكن هذا التواصل لا يوضح على الإطلاق غموض الإبتسامة بل على العكس يجعلها أكثر غموضاً لان الرسائل المختلطة تجعل فهم معناها صعب للغاية. وطبعاً من الناحية الجمالية العقرب كما هو معروف يملك شفاهاً مكتنزة ومثيرة وعندما نضيف الغموض لشفاه هي أصلاً جميلة فنحن أمام إبتسامة جميلة ومؤثرة للغاية.

 

هند صبري 

 

هند صبري

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل برج يملك طباعاً نارية ولكن إبتسامته لا علاقة لها بهذه الطباع الحادة. في الواقع الحمل الإبتسامة الأكثر صدقاً وبراءة بين الأبراج كلها وهذا ما يجعلها من أجمل الإبتسامات. سر جاذبية إبتسامة الحمل هو واقع أنها مختلفة كلياً عن الطباع الحادة التي يملكها البرج هذا فهو حين يبتسم يظهر أسنانه بإبتسامة واسعة جداً فيهت الكثير من البراءة والصدق. في الوقت عينه إبتسامة البرج هذا تظهر الثقة بالنفس التي يملكها وكما هو معروف لا يوجد ما هو أكثر جاذبية من الثقة بالنفس.

 

صبا مبارك 

صبا مبارك

 

 

 

إقرئي ايضاً:

المشكلة المتكررة التي يواجهها كل برج من الأبراج في علاقاته

هذه الأبراج ستنعم بموسم أسد مثالي

هذه الأبراج تكره أن يتم لمسها.. التفاعل الجسدي مرفوض كلياً

أضف تعليقا