VELVET NOURISHING BODY CREAM ڤلڤيت كريم الجسم المغذي مع زهور الزعفران من Sisley

في عام 2018، ابتكرت دار سيسلي Sisley كريم الوجه الفائق الفعالية والراحة والمصمم خصيصاً للبشرة الجافة:
Velvet Nourishing Cream with Saffron Flowers
ڤلڤيت كريم المغذي مع زهور الزعفران.

وفي غضون عام واحد، تم توسيع مجموعة العناية بالبشرة ڤلڤيت لتشمل

Velvet Sleeping Mask with Saffron flowers
ڤلڤيت قناع النوم مع زهور الزعفران

الذي يساعد في ترميم البشرة الجافة لتجدد نفسها خلال الليل
.
لقد تم دمج الخصائص الملطفة لزهور الزعفران في كريم للجسم المريح الذي يجدد البشرة:
Velvet Nourishing Body Cream 
ڤلڤيت كريم الجسم المغذي
مع زهور الزعفران
يلطف يرمم ويرطب

لاستعادة جمال وليونة وراحة البشرة الجافة وتلك الاكثر جفافاً.
     

من الجفاف إلى النعومة

الشعور بعدم الراحة والانزعاج من بشرة تفتقر إلى المرونة والنعومة ...
البشرة الجافة وتلك الأكثر جفافاً تكون هشة بشكل طبيعي، غير ناعمة عند اللمس مع تعرضها الدائم للعوامل المؤذية. فتكون متصلبة غير مرنة تشعرك بالوخز وعدم الراحة مع ظهور بقع شديدة الجفاف احياناً.

قد تتسبب مجموعة متنوعة من العوامل، منها الوراثية وتلك المناخية، في حالات جلدية متعددة.
تحتوي بشرة الجسم على عدد أقل من الغدد الدهنية، لذلك فإنها تكون أكثر حساسية عند الاحتكاك بالملابس، مما يؤدي إلى تفاقم هذه الظاهرة.

للقضاء على الشعور بعدم الراحة المستمر والسماح للبشرة الجافة إلى تلك الجافة جداً بإستعادة نعومتها وجودتها الأصلية، تقدم سيسلي Sisley ڤلڤيت كريم الجسم المغذي مع زهور الزعفران Velvet Nourishing Body Cream.

VELVET NOURISHING BODY CREAM


زهرة الزعفران في علم النبات الطبيعي

زهرة الزعفران هي الميّزة الرئيسية في كامل مجموعة العناية بالبشرة ڤلڤيت Velvet skincare وهي مصدر نشط بشكل خاص للمواد المهدئة والمضادة للأكسدة مثل السكريات والبوليفينول والفلافونويد.

يستحصل مركز أبحاث سيسلي Sisley Research على الزهرة المختارة من خلال التعاون مع خبراء في علم الاستخراج النباتي. يتم الحصول عليها من منتجي الزعفران الفرنسيين التقليديين، وتزرع في الغالب في تربة غنية بشكل خاص في منطقة ليموزين Limousin.

في عملية صديقة للبيئة، تقوم سيسلي  Sisleyبتدوير بتلات الزعفران التي سيتم التخلص منها - على الرغم من خصائصها الثمينة - لتستخدم في فن الطهو بعد استخراج مدقة الزعفران.


العناية بالجسم الملطفة

مستخلص زهرة الزعفران الموجود في قلب الصيغة، هو العنصر النشط ذات الخصائص الملطفة بشكل طبيعي، والذي يساعد على التخفيف من جفاف البشرة. تعزز هذه العملية بفضل مستخلص هرباغوفتيوم Harpagophytum، الذي بحفز ويعزز سهولة الحركة. ويختفي الشعور بالانزعاج وتصبح البشرة ملطفة على الفور.


العناية بالجسم التي
 ترطب وتغذي بعمق

زيت باباسو  Babassu oil المغذي تتشربه البشرة بعمق.
يتم إقرانه بزيت المكاديميا Macadamia oil  ومستخلص ليليتورف الياباني Japanese Lilyturf extract ، مما يساعد أيضاً على تعويض نقص الزهم والدهون. وبهذه الطريقة، يساعد كريم Velvet Nourishing Body  على التخلص من البقع الموضعية الجافة. *

يعمل السكر النباتي إلى جانب الجلسرين من أصل نباتي للمساعدة في الاحتفاظ بالمياه في الطبقة القرنية وضمان الترطيب الأمثل على الفور وبشكل دائم. بفضل قدرتها على الاحتفاظ بالمياه، تعمل هذه المكونات كخزان طبيعي للمساعدة على استعادة الراحة الكاملة للبشرة من الاستخدامات الأولى. ** يتم تغذية البشرة على الفور وبشكل مرّكز.

VELVET NOURISHING BODY CREAM

العناية بالجسم المرممة

تحتوي تركيبة ڤلڤيت كريم الجسم المغذي Velvet Nourishing Body Cream على زبدة الشيا Shea butter، وهي مكون مرمم أيقوني غني بالأحماض الدهنية ولها خصائص تجديد لا مثيل لها. بشرة مرممة بوضوح، بشرة محمية وقوية.
 *استجابات إيجابية بنسبة 100٪ ونتائج مرضية لدراسة أجريت على 21 متطوعة لديهم بشرة جافة إلى جافة جداً.
** استجابات إيجابية بنسبة 100٪ ونتائج مرضية لدراسة أجريت على 21 متطوعة لديهم بشرة جافة إلى جافة جداً.


رحلة عطرية نضرة ملؤها العسل وأزهار البرتقال
البشرة معطرة برائحة لذيذة من العطر المستخلص طبيعياً لكريم الجسم المغذي ڤلڤيت Velvet Nourishing Body Cream. مجموعة ڤلڤيت للعناية بالبشرة Velvet skincare   بعطرها المميز من العسل وأزهار البرتقال لشعور فوري بالرفاهية والهدوء.
|
قوام مغلِف نضر وناعم كالمخمل
القوام الغني والذائب لكريم الجسم المغذي ڤلڤيت Velvet Nourishing Body Cream  يلف البشرة بوشاح غير دهني. مطلقاً فوائده بعمق في لحظة من الراحة الحقيقية.
|

 اقرئي أيضاً: 

طريقة صنع صابونة الكركم للعناية بالبشرة الدهنية

كيفية العناية بالبشرة الدهنية في الخريف

طرق للعناية بالبشرة قبل وبعد التمارين الرياضية

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة