بالصور: تعرفوا على كنزي عمرو دياب بإطلالاتها الجريئة

  •  على الرغم من أنّها لا تملك موهبة شقيقتها جانا في الغناء، إلا أن كنزي عمرو دياب تمكّنت من خطف الأضواء، حيث أصبح حسابها على "انستقرام" من الحسابات الأكثر شعبية، لما تنشره من صور تظهر طبيعة الحياة المرفهة التي تعيشها وأسرتها.

    كنزي هي ابنة عمرو دياب من زوجته زينة عاشور، ولدت وشقيقها التوأم عبد الله في 4 ديسمبر سنة 2000 في واشنطن، ولديها من والديها أيضاً شقيقتها جانا، ومن زوجة والدها السابقة شيرين رضا أخت تدعى نور.

    تعيش كنزي مع والدتها وأخوتها في لندن، ولا تجيد التكلم بالعربية، تنشر  صوراً جريئة جداً هي موضع انتقاد متابعيها العرب، ما يضطرها أحياناً إلى حجب خاصية التعليقات على الصور، كما فعلت في الصورة الأخيرة التي جمعتها بصديق على البحر وهما بملابس السباحة.

    ويظهر من صور كنزي أنها تعيش حياةً تشبه حياة اي فتاة في عمرها في لندن، لناحية الملابس المتحرر وارتياد أماكن السهر، وهو ما يثير جمهور عمرو دياب الذي يستغرب عدم تربية أولاده على الطريقة الشرقية، إلا أنّ هذا الأخير يبدو أنّه منح كل الحرية لأولاده، وترك مهمة تربيتهم لزوجته زينة عاشور، التي تقيم معهم في لندن بينما لا يعرف لعمرو دياب أي بلد يستقر فيه.

     

     

     

    إقرئي أيضًا: زينة عاشور تبارك ارتباط ابنتها كنزي عمرو دياب فمن هو العريس؟!

    ابنة عمرو دياب مع شاب بملابس جريئة والجمهور يعتب على والدها

    زينة عاشور ترد على زواج عمرو دياب من دينا الشربيني بهذه الطريقة

    أضف تعليقا