زينة عاشور تبارك ارتباط ابنتها كنزي عمرو دياب فمن هو العريس؟!

مازالت أصداء الصورة التي نشرتها كنزي ابنة الفنان عمرو دياب مع صديقها مستمرة، ومازال جمهور الهضبة يتداول الصورة مهاجمًا إياه على تركه لابنته تتصرف بهذه الطريقة التي لا تناسب عاداتنا ولا تقاليدنا الشرقية، بحسب وصفهم.

الصورة التي تظهر فيها كنزي بصحبة شاب غريب، أكد البعض أنه صديقها، نالت العديد من الإعجابات على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام؛ خصوصًا أنها تعد الأجرأ وسط كل ما نشرته الفتاة الصغيرة حتى الآن.

 

زينة عاشور تبارك ارتباط ابنتها

 

كنزي لم تعلق حتى على الآن على خبر ارتباطها، وإن كان هناك بالفعل مشروع لخطوبة قريبًا، ولم تكشف أية تفاصيل، واكتفت بكتابة كلمة «استرخاء» تعليقًا على الصورة، التي فتحت عليها النار وكذلك على والدها عمرو دياب.

الغريب أن زينة عاشور والدة كنزي، والزوجة الحالية لعمرو دياب، قامت بعمل إعجاب للصورة، وهو ما اعتبره البعض مباركةً منها لارتباط ابنتها بهذا الشاب، الذي يبدو من ملامحه كونه ليس مصريًا، كما أن الصورة تم التقاطها في شوارع العاصمة الإنجليزية لندن، التي تقيم فيها حاليًا كنزي مع والدتها وأخواتها.

اقرئي أيضًا : أول صورة لداليا مبارك بعد ظهور علامات الحمل عليها

بعض المقربين من الفنان عمرو دياب، طرحوا سؤالاً حول هذه الصورة وهدف نشرها في هذا التوقيت تحديدًا، هل هو محاولة من الأم زينة أو من الابنة كنزي لمساومة الهضبة على زواجه من دينا الشربيني، في مقابل التراجع عن هذه التصرفات التي قد تضع عمرو دياب في موقف محرج أمام جمهوره؟ خصوصًا أن الفنان الشهير لم يبد أي تعليق على الصورة حتى الآن، رغم محاولات الكثيرين لعمل منشن لصفحته الرسمية عليها، في محاولة للتعرف على ردة فعله.

أضف تعليقا