ياسمين صبري تشعل السوشال ميديا بإطلالة ظهرت خلالها كالدوقات 

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بإطلالة كلاسيكية مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ونالت الصورة إعجاب كافة محبيها ومتابعيها . وظهرت ياسمين خلال الصورة كاحدى الدوقات الانجليزيات .


كما نشرت صورة لها من داخل طائرة خاصة وهي تحتسي مشروبها الساخن ولاقت الصورة أيضا اعجاب محبيها.


ودائما ما تشارك الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حساباتها بصورها الشخصية التي تلتقطها في الصالة الرياضية التي تقضي بها وقتا طويلا، ودائما ما تتعرض ياسمين صبري لانتقادات بسبب صورها التي يصفها البعض بالجريئة . 


وكان أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل فرصة تانية التي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم نهال عنبر وأحمد مجدي ودياب وهبة مجدي ومحمود البزاوي وأحمد الشامي وإدوارد وهبة عبدالغني وعدد كبير من الفنانين الشباب ومن إخراج مرقس عادل. 


وتبحث الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالية علي نص درامي مميز تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، ولكنها لم تستقر علي أي نص حتي الان، كما إنها تبحث عن نص سينمائي تعود من خلاله لشاشة السينما مجددا بعد غياب دام لعدة سنوات. 


وقضت ياسمين صبري إجازة الصيف مع زوجها رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة في تركيا وحرصت علي التواجد في أشهر مطاعم العالم التي يزوها مشاهير العالم أجمع، والتقطت العديد من الصور والمقاطع المصورة داخل عدد كبير من المناطق السياحية بتركيا. 


وأثارت ياسمين صبري ضجة كبيرة بسبب سيارتها الفارهة التي حصلت عليها مؤخرا من زوجها أحمد ابو هشيمة وتعرضت بعدها لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات