بعد الطائرة الخاصة ياسمين صبري تشعل السوشال ميديا بصورتها على يخت زوجها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت خلالها وهي علي متن أحد اليخوت التي يمتلكها زوجها وعلقت عليها قائلة "المنزل هو المكان الذي يوجد فيه البحر"، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين أشادوا بإطلالتها المميزة. وجاء ذلك بعد صورتها على متن الطائرة الخاصة.


وقد لفتت ياسمين صبري الأنظار لها خلال الفترة الماضية بالعديد من الصور التي نشرتها عبر حسابها علي إنستقرام والتي كان أغلبها داخل أحد الصالات الرياضية أو خلال اجازتها التي كانت تقضيها بتركيا والتي زارت خلالها أحد أشهر المطاعم الكبري بالعالم والتي يأتي إليها كافن نجوم ومشاهير العالم. 


وتستعد الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالية لمسلسل دارمي جديد تخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد أن شارك الموسم الماضي بمسلسل فرص تانية الذي قام ببطولته كل من أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وإداورد وهبة عبدالغني ونهال عنبر ومحمد أبو داود ومحمود البزاوي وأحمد الشامي وغيرهم الكثيرين من الفنانين الشباب، كما تبحث ياسمين صبري أيضا خلال الفترة الحالية عن نص سينمائي مميز تعود من خلاله لشاشة السينما مجددا بعد غياب أستم عدة سنوات . 


وأثارت صورة سيارة الفنانة ياسمين صبري جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تم الكشف عن الوثيقة الجمركية للسيارة وسعرها الذي يقترب من 10 ملايين دولار مما سبب حالة من الغضب لدي الكثيرون .  

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب