سميرة سعيد بإطلالة شبابية في الشارع مع كلابها والجمهور: «ولا كأنك في ثانوية عامة»

شاركت الفنانة سميرة سعيد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي تتنزه في أحد الأماكن المفتوحة، وقررت أن تصطحب معها كلابها، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من محبيها الذين أشادوا بطريقة تعاملها مع الحيوانات.

وكانت الفنانة سميرة سعيد شاركت جمهورها خلال الفترة الماضية وهي تمارس أحد التمارين الرياضية في منزلها، وعلقت على الصور وقالت «الحظر شجعني على الأكل شويه.. والرياضة أكثر..»، وتفاعل جمهور الديفا مع منشورها وأشادوا بلياقتها البدنية المتميزة.

 

 

إطلالة سميرة سعيد

 

 

يشار إلى أن الديفا سميرة سعيد شاركت مؤخراً في أحد الأعمال الغنائية لمقاومة فيروس كورونا، وشاركت في غنائه مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي، من بينهم تامر حسني ومحمد منير وصابر الرباعي وكارول سماحة وائل جسار، وأخرجه تليفزيونياً طارق العريان، وكان من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي ومن كلمات مدحت العدل، وقد أعلنت الديفا من قبل أنها أعجبت بفكرة الأوبريت عندما عرضت عليها فكرته، ورأت أن هذا العمل الفني من أكثر الأعمال المميزة التي قامت بدورها الثقافي والفني، وقدمنا من خلاله رسالة هامة لمحبينا في الوطن العربي.

 

اقرئي ايضا : تعرّف على سعر السيارة الفاخرة والساعة القيِّمة التي أهداها أحمد ابو هشيمة لياسمين صبري

 

أضف تعليقا