اكتشفي الصيحات الأبرز من أسبوع الموضة بباريس

  • تابعنا على مدار الأيام الماضية أسبوع باريس للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2021، تسابقت الماركات على تقديم جديدها ويبدو من الوهلة الأولى أن هناك صيحات من مواسم سابقة سترافقنا في العام المقبل، هذا بخلاف أساسيات باتت لا تخلو منها أسابيع الموضة في مختلف المواسم.


    كوني السباقة في التعرف إلى أبرز صيحات ربيع وصيف 2021 والتي جمعناها لكِ من أسبوع الموضة الباريسي.

     

    اقرئي أيضا : أبرز 6 صيحات من أسبوع ميلانو لأزياء ربيع 2021

     

    الملابس الجلد نجمة عروض أسبوع باريس

     

    يعتبر الجلد من الخامات التي تناسب المواسم الإنتقالية كالربيع لذا لم نستغرب حضوره الطاغي على مدرجات عروض أسبوع باريس، ظهرت عارضات ماركة Alaïa التونسية بقمصان جلد سوداء بقصة Peplum الشهيرة، فيما تألقت عارضات هيرميس Hermès ببدلات مؤلفة من سترة قصيرة من دون أكمام وتنورة قصيرة مستقيمة القصة نسقت مع قميص أبيض بنصف أكمام، كما أحببنا الفستان الأسود متوسط الطول المزين بشق على الجانب من ألتوزارا Altuzarra.

     

     

     

    البناطيل الواسعة تتربع على عرش الموضة

     

    حجزت البناطيل الواسعة لنفسها مكانًا ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021، الصيحة التي اثبتت حضورها لمواسم متتالية رصدناها لدى أسماء كبيرة مثل هيرميس Hermès والتي تألقت إحدى عارضتها ببنطال وقميص من نفس اللون، فيما ظهرت عارضة كلوي Chloé ببنطال أسود بخصر عالي مزين بكسرات نسق مع قميص مخطط.


    الإطلالة الأجمل حملت توقيع ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier حيث ظهرت العارضة ببدلة مصممة بنطال واسع عالي الخصر نسق مع الجاكيت ومعطف من نفس اللون وبوت أسود متوسط الطول.

     

     

     

    صيحة الدنيم وتصاميم عصرية موضة 2021

     

    الملابس الدنيم كانت حاضره في معظم العروض، من الماركات التي ركزت عليها كريستيان ديور Christian Dior التي قدمت بدلات كاملة من هذه الخامة الشبابية وتميزت بقصاتها الواسعة والتدرجات اللونية الأشبه بشغل الـ Patchwork، كما تألقت عارضات بالمان  Balmain بإطلالات كاملة من الدنيم وتميزت القمصان بالأكتاف البارزة والتي تعد من أبرز صيحات 2021.


    كما أحببنا البناطيل الجينز الواسعة من ماركة كلوي Chloé والتي نسقت مع بلايز واسعة مطبعة بأكمام منفوخة وأحزمة عريضة تزين الخصر.

     

     


    الأكمام المنفوخة والبارزة موضة 2021

     

    حققت الأكمام المنفوخة رواجًا كبيرًا خلال الموسمين السابقين وسيسطع نجمها في 2021 وإلى جانبها ستتألق صيحة الأكتاف البارزة التي اعتمدتها عارضات بالمان Balmain وتألقت بها عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera.


    الفساتين بالأكمام المنفوخة هذا العام حملت توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera والبلايز أحببناها لدى إيزابيل مارانت Isabel Marant.

     

     

     

    الفساتين بأنماط الورود نجمة أسبوع باريس

     

    وظف المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab أشكال الورود في خدمة تصاميمه الناعمة فتهادت عارضاته بفساتين من الحرير والشيفون مشقوقه من الأمام وأتت تصاميم كريستيان ديور Christian Dior أكثر إحتشامًا حيث أطلت العارضات بفساتين طويلة الكمين مزينة بأحزمة سوداء رفيعة.

     

     

    أضف تعليقا