هذه هي الصيحات التي واكبتها الفاشينيستا العربيات في شوارع باريس

الكثير من الفساتين المبهرة خطفت أنفاسنا على مدارج عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة لملابس الهوت كوتور في باريس ولكن اللوكات المثيرة للإهتمام بحق كانت تلك التي رأيناها في شوارع باريس وتحديداً خارج أماكن العروض والحفلات التي تجري بعدها. أعيننا كانت شاخصة على وجه التحديد على الفاشينيستا العربيات اللواتي لم يخيبن ظنوننا بتاتاً في كل لوك اخترنه وفي طرق تنسيقهن لإطلالاتهن بالكامل مع الأكسسوارات واختيارهن لصيحات لافتة جذابة جعلت منهن فاشينيستا ملمات بالأناقة العالمية. فما هي أبرز هذه الصيحات التي واكبنها خلال الأيام القليلة الماضية؟

الصيحات التي واكبتها الفاشينيستا العربيات


-    اللوكات باللون الواحد: لا نعني هنا الإطلالات المونوكرومية، فالفاشينيستا العربيات ترجمن هذه الصيحة على طريقتهن الخاصة، بحيث اخترن على سبيل المثال تنورة وقميص باللون ذاته أو فستان وسترة أو بذلة بلون أحادي، وأضفن الجرأة الى لوكاتهن من خلال تنسيقها بلون مختلف عن لون اللوك.
-    البريق واللمعان: بالرغم من أن إطلالاتهن بأغلبها كانت في وقت النهار، ولكنهن تحلين بالجرأة ليرتدين لوكات مليء بالبريق أكان من خلال الترتر أو الأقمشة اللامعة أو الألوان المعدنية البراقة وبدون غاية بالشياكة.
-    الأحذية العسكرية: رأيناها تغلب على الكثير من لوكاتهن هذا الشتاء في شتى إطلالاتهن وأماكن تواجدهن، وها هي ترافق عدد منهن الى  الستريت ستايل بحيث نسقنها مع مختلف ستايلات الملابس والفساتين.

الصيحات التي واكبتها الفاشينيستا العربيات


-    الحقائب الصلبة: يبدو أنها عادت الى الواجهة وأثبتت أنه لا غنى لمحبات الموضة عنها، فاختارتها بعض منهن على هيئة كلاتش وأخريات مع مقبض علوي وكل منهن انتقت منها الحجم الذي يناسب أساسياتها.
-    سترة البلايزر: إنها الصيحة العالمية التي لا تنطفئ بتاتاً، وقد رأيناها على الفاشينيتسا العربيات في ستايل الشوارع بألوان زاهية استقطبت إنتباهنا وفازت بقلوبنا.
-    النظارات الشمسية الصغيرة: كانت الأكسسوار المثالي مع لوكاتهن بستايلات وإطارات ساحرة وغير تقليدية.

الصيحات التي واكبتها الفاشينيستا العربيات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات