أبرز 6 صيحات من أسبوع ميلانو لأزياء ربيع 2021

  • بترقب وإهتمام كبير تابعنا أسبوع الموضة بميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2021 ويمكن أن نقول بأنه كان الأقوى حتى الآن بين أسابيع الموضة التي تعود هذا الموسم بشروط وبحضور غير مكتمل لجميع الماركات المعروفة جراء تداعيات وباء الكورونا.


    برعت الدور الإيطالية مجددًا في الحفاظ على الهوية الخاصة بكل منها وإلى جانب الأزياء المميزة قدمت الاكسسوارات الفخمة، كوني السباقة في التعرف إلى أبرز الصيحات التي ستكون نجمة العام القادم.


    اقرئي أيضا : أبرز 5 صيحات موضة ربيع 2021 من أسبوع لندن

     

     

    1- العبايات نجمة أسبوع ميلانو لأزياء ربيع 2021

     

    تهادت عارضات أسبوع ميلانو بأجمل العبايات المفتوحة من الأمام والمغلفة بالطبعات ذات الألوان الصيفية المرحة، لفتنا في مجموعة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana شغل الـ Patchwork  المميز الذي جمع بين أكثر من طبعة في القطعة الواحدة أبرزها نقاط البولكا ونقوشات الحيوانات وأنماط الزهور، كما أعجبتنا العبايات ذي الطبعات الناعمة المتداخلة لدى ماركة إيترو Etro.

     

     


    2- الأبيض والبيج الفاتح الأبرز في مجموعات ربيع 2021

     

    أهدى كبار المصممون لصاحبات الذوق البسيط والمتطلعات للإطلالات الهادئة باقة من أجمل الأزياء البيضاء والمصممة بدرجات البيج الفاتح ليعيدوا إلى الواجهة موضة الألوان الترابية، أحببنا البدلات البيضاء ذي الأكتاف العريضة والأكمام المنفوخة التي أطلت بها عارضات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والإطلالات الشبابية المؤلفة من تونيك طويل أبيض وكنزه صوف قصيرة مطرزة من عرض ماركة No. 21.

     

     


    3- الأكمام المنفوخة تهيمن على مجموعات أسبوع ميلانو

     

    سطع نجم البلايز والفساتين المصممة بالأكمام المنتفخة واكتظت المجموعات الجديدة لأزياء ربيع وصيف 2021 بأجمل التصميمات، أحببنا الجامبسوت البيج المزين بحزام عريض الذي ظهرت به عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، كما لفتتنا صيحة الفساتين الحمراء المصممة على طراز التونيك الطويل من مجموعة Ports 1961.


    عشاق الألوان القوية سيجدن القطع المناسبة لذوقهن لدى ماركة فيرساتشي Versace والتي قدمت تايورات وفساتين مغلفة بالطبعات المستوحاة من عالم البحار ومميزة بأكمامها المنتفخة.

     

     

     

    4- الألوان الصارخة تنافس بقوة في عروض أسبوع الموضة

     

    بمتابعة مجموعات أسبوع ميلانو لأزياء ربيع 2021 سنلاحظ بزوغ نجم الألوان الصارخة ولم يكتفي المصممون بتقديم موديلات بلون واحد بل نجح البعض في المزج بين أكثر من نغمة صارخة في القطعة الواحدة، قدمت ماركة Sportmax فساتين قصيرة مؤلفة من قطعتين بلونين مختلفين حيث زين فستان فوشيا قصير بفستان شفاف أطول منه بإحدى نغمات الأرجواني، يمكنك إتباع هذه الصيحة أيضًا بإختيار واحد من تصاميم دار فيرساتشي Versace.

     

     

     

    5- الحجاب وحضور لافت على منصات عروض ميلانو

     

    لا يزال الحجاب يسجل حضورًا مميزًا على منصات العروض العالمية، من أبرز الماركات التي تبنت هذا النهج ماكس مارا Max Mara والتي ارتبط اسمها بالموديلات المحتشمة والألوان الرصينة والكلاسيكية وفي مقدمتها الجملي والرمادي، تألقت إحدى عارضتها بالطرحة التي تغطي الشعر كاملًا، نفس الستايل ظهرت به عارضات ماركة Ports 1961، أما عارضات دولتشي آند غابانا اعتمرن التوربان المنقوش.

     

     

     

    6- موضة الأزياء المنقطة تهيمن على مجموعات 2021 

     

    تمسكت طبعات نقاط البولكا Polka dots بمكانها ضمن الإتجاهات الأبرز بعدما حققت رواجًا لا يمكن تجاهله خلال المواسم السابقة، كالعادة لم تخلو مجموعة دولتشي اند غابانا من هذه الطبعة الأنثوية المميزة حيث نسقت البلايز الشيفون مع البناطيل الجينز المطرزة، لا يفوتك أيضًا مشاهدة البدلات البيضاء الموقعة من برادا Prada.

     

     

    أضف تعليقا