هذه الصيحات لن تستغني عنها الفاشينيستا في الربيع

انتهي الشتاء وأتى الربيع ما يعني الموضة الخفيفة والمتحررة والساحرة ومن خلال متابعتنا لمنصات عروض الأزياء العالمية، لاحظنا ولع عدد كبير من الفاشينيستا العربيات بصيحات منها لم تستغني عنها منذ أن أصبح الطقس دافئاً.  

عودة الثمانينات:

بالأصل حين صممت دور الأزياء في مواسم سنوات الثمانينيات استوحت أزيائها وألوانها من الثورات العلمية وزيارات الفضاء والنظرة إلى المستقبل، والموسم القادم ستعود هذه النظرة والألوان عبر الأقمشة اللامعة و القصّات الجريئة والأكمام المجنّحة ذات الأكتاف العريضة،

 

صيحات الفاشينيستا هذا الربيع

اقرئي ايضا: 

هكذا تختار النجمات والفاشينيستا العربيات خواتم زفافهن

 

البوهيمية المعاصرة:

لعلها الصيحة الأجمل من باريس وباقي مدن الأزياء الأخرى، ففيها الإنتقائية والأقمشة العضوية والألوان الترابية، فالفتاة التي تتبع الموضة هي عاشقة أيضاً لمهرجان كوتشيلا الموسيقي، المشهور بالستايل البوهيمي، تنتقي الألبسة الواسعة والتي تتغنى بالفن، وتنتقي قطع الإكسسوارات والمجوهرات كبيرة الحجم.

 

 

صيحات الفاشينيستا هذا الربيع

القطع الواسعة:

من التوبات العريضة والأكمام الواسعة والقصيرة، إلى السترات منسدلة الأكتاف والسراويل واسعة النهايات، موضة الواسع و الأحجام الكبيرة هي ما ستجدينها الموسم القادم، ولا تستغربي إن رأيت الفاشنتيستا يزهون بها في مكاتب العمل!

 

 

صيحات الفاشينيستا هذا الربيع

 

الحياة الرياضية وأزياء الجيم:

النادي الرياضي بات أسلوب حياة تتبعه المؤثرات من حول العالم، وإن لاحظت جيداً أن إطلالات الرياضة جزء أساسي من لوكات المدونات وذوات التأثير الكبير على الموضة، إطلالات الكاجوال يمكن أن تتحول إلى أخرى رياضية مريحة مع الأحذية الرياضية الضخمة أو الخفافات.

 

صيحات الفاشينيستا هذا الربيع

 

التوبات الشفافة:

تتباهي الأنيقات بشدة بإطلالتهن التي تكون شفافة وجذابة من ، ويبدو مصممي الأزياء أحبوا هذه الفكرة فابتكروا الكثير من القمصان الشفافة بالشيفون والفوال الناعمين ، إضافة إلى كورسيهات تكشف الكثير عن صدرك.

 

 

صيحات الفاشينيستا هذا الربيع

 

طبعات الريترو :

 

إن كنتي لا ترغبين بصيحات مقتبسة من ثمانينيات القرن الماضي، فلعل ما أحضره مصمموا الأزياء من خميسنات وستينات القرن الماضي سيعجبك حتماً، فالطبعات الوردية والأخرى المنمنة مع درجات دافئة من البرتقالي والبيج والأحمر كانت تذكارات من الزمن الجميل .

 

 

صيحات الفاشينيستا هذا الربيع

 

نقاط البولكا دوت:

لن تذهب هذه الصيحة المونوكرومية إلى أي مكان آخر الموسم المقبل، فهي حاضرة بقوة بنقاط دائرية واضحة باللون الأبيض على خلفيات من أقمشة متنوعة.

 

 

صيحات الفاشينيستا هذا الربيع

صيحة الكتف الواحدة:

لا شك أنك اقتنيت الكثير من التوبات ذات الكتف الواحدة الموسم الماضي، عليك أن تكوني سعيدة لأنك لن تضظري للتخلي عنها الموسم القادم.

 

صيحات الفاشينيستا هذا الربيع

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات