توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر اكتوبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي. وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج السرطان، تطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات برج السرطان لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر اكتوبر 2020

توقعات برج السرطان على الصعيد الشخصي:

تكون حياتك العائلية محورًا مهمًا بالنسبة لك في هذا الشهر، تهتم ببعض الظروف التي تطرأ، وتُعالج بعض الإشكالات بروح إيجابية وقدرة على الإقناع ودبلوماسية تحتاج إليها حتى لا تثير النزاعات حولك.
رغم هذا الشيء جوبيتر ومارس يُثيرا غضبك في كل مجال، وتُعاكسك أيضًا الشمس والقمر في برج الميزان، في حين أنَّ ماركور يتراجع.
عليك التحلِّي بالصبر،الجو الفلكي لا يوحي بالسلام ويجعلك بموقف دقيق أو أمام قرار مصيري يثير الإحتجاج لديك أو يجعلك مُحتارًا بأمرك.
عادًة أنت تُصغي لحدسك، وحدسك قوي فتصرَّف على هذا الأساس، ولا تتكِّل على آراء الآخرين التي لن تُفيدك بشيء.
هذه الفترة مناسبة جدًا، إذا أردت السفر أو الإنتقال إلى مكان آخر أو القيام برحلة.

 

توقعات برج السرطان على الصعيد المهني:

ما زالت الأفلاك تُنذر بأوقات عصيبة وبصراعات ونزاعات وحروب مع بعض المحيط المهني على الأخص، وتُعاكس الطوالع الفلكية توجهاتك بالإجمال، وتُشكِّل مربعات مع برجك، وهذا الأمر يُحتِّم عليك الإنتباه والوقاية وسط مناخ من الإرتباك والضبابية حتى لو كانت الأجواء أفضل من الشهر الماضي.
عليك التأني الشديد
في الثالث من هذا الشهر، ولا تُعطي أهمية لبعض المشاكل المهنية حاليًا، ولا ترد على بعض الإستفزازات في المشاكل المهنية.
تكون معنوياتك مرتفعة جدًا، ورغم كل شيء ستكون أعصابك باردة ولن تتأثر مما سيساعدك على التصدِّي لأي إشكال يحدث لك.
تُتاح لك في هذا الشهر فرص جيدة تُحاول أن تستفيد منها حتى ولو كانت الظروف صعبة، وتكون هُناك بعض الأوقات العذبة
.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج السرطان على الصعيد العاطفي:

تتأثر حياتك العاطفية بهذه الأجواء إعتبارًا من تاريخ 3 من هذا الشهر رغم دعم كوكب فينوس لك، ثم يدخل إلى برج العذراء فتتلطَّف الأجواء قليلًا، وتقترب من الحبيب أو الزوج، ويُهيىء لبعض الأوقات العذبة والإجتماعات المًسلِّية.
تشتد الإنفعالات على الصعيد العاطفي، وتثير الأفلاك بعض القضايا الزوجية والعائلية المُلحَّة، وربما يُشعرك الطرف الآخر بالذنب ويُحملك مسؤولية تدهور بعض الأمور، وربما تشعر بهذا من تلقاء نفسك، ورغم ذلك ستعيش أوقات حلوة، وتُعاود اللقاء مع بعض الأصدقاء القدامى. ربما يجذبك شخصًا أو ربما تتحمس لإقامة علاقة جديدة مع شخص يتفهمك ويتقبلك كما أنت، حتى لو لم تكن أنت معني بهذا الأمر حتى الآن.

اقرئي أيضاً: رجل برج السرطان ماذا يحب في المرأة

أضف تعليقا