رجل برج السرطان ماذا يحب في المرأة

يتميز رجل برج السرطان بالرومانسية وبالإحساس المرهف، وفيّ ومخلص في مشاعره للغاية، فإذا أحبَّ فإنه يُعطي بلا حدود دون أن ينتظر المقابل من أحد، حنون وطيب، كما يتميز بحبه للأجواء العائلية وللعلاقات الإجتماعية، ويمتلك شخصية هادئة، قوية وقيادية مليئة بالعزم والإصرار، لا يدخل في علاقات عاطفية إلا إذا شعر بالأمان مع الطرف الآخر، وذلك لأنّه يخشى أن يتعرض قلبه للأذى والألم، يحرص رجل برج السرطان على مساندة الشريك والوقوف إلى جانبه في جميع الأوقات والأزمات، ويسعى دوماً على مشاركته لتخطي جميع المشاكل والعقبات التي تواجهه.
 

هذا ما يحبه رجل برج السرطان في المرأة

رجل برج السرطان ماذا يحب في المرأة

قد يكون سبب عشق رجل برج السرطان  للمرأة هو تميّزها بشخصيّةٍ ساحرةٍ ومميّزة تجذبه وتأسر قلبه، وتلك الشخصيّة الجذّابة يختلف مفهومها من شخصٍ لآخر، تعرفي معنا عن الصفات المميزة التي يحبها رجل برج السرطان في المرأة.

المديح والإطراء
يحتاج رجل برج السرطان إلى سماع المديح بصفاته وشخصيته، ومصارحته بإعجاب المرأة به، لأنَّ ذلك يزيد من ثقته بنفسه، ويحب المرأة التي تشجعه على التعبير عن مشاعره.

الثقة بالنفس
يحب رجل برج السرطان المرأة الواثقة من نفسها، والتي تتحدث وتعبر عن مشاعرها بصراحة وبدون خجل أمامه، ضمن حدود الأدب وبإستخدام أسلوبٍ مهذّب للحوار.

إقرئي أيضاً: هذا ما عليك فعله لإنقاذ علاقتك به وفق الأبراج

 

التحليّ بالشخصيّة الذكيّة المُثقفة
يستمتع رجل برج السرطان بسعي المرأة للرقيّ بمستواها التعليمي والثقافي، حيث إنّ المرأة الذكيّة التي تُجيّد التعامل  وإجراء نقاشٍ هادفٍ معه، تجعله يرغب بالحديث معها دائماً ولا يمل منها، بل يتطرق للنقاش معها حول مختلف المواضيع بإعجابٍ وحماس.


 

برج السرطان

الإهتمام بالمظهر الخارجيّ
يُحب رجل برج السرطان المرأة التي تهتم بأنوثتها وبأناقتها وخاصة من ترتدي الملابس ذات اللمسة الأنثوية الناعمة، والتي تحرص على العناية بمكياجها، وبتسريحة شعرها وتصفيفه بشكلٍ ملفت وجذاب.

مواجهة المواقف الصعبة
ينجذب رجل برج السرطان للمرأة التي دائماً ما تثبت له حسن تصرفها في جميع المواقف التي قد يتعرض لها، سواء كانت هذه المواقف في حياته الشخصية أو العملية، لأن حسن تصرفها و نجاحها في تخطي المواقف الصعبة يثبت له أنها جديرة بثقته وحبه.

العفوية والبساطة
يرغب رجل برج السرطان بالمرأة التي لا تتكلف أو تتصنع في التعامل معه، يعشق بساطتها وعفويتها و يرى فيها المرأة المثالية.

 

الصدق والإخلاص
يبحث رجل برج السرطان عن المرأة الصادقة والمخلصة والتي لا تتركه مهما مرت عليهما ظروف صعبة، والمرأة التي تقدم تضحيات لتطوير العلاقة وجعلها قوية.

الدعم والتقدير
من أكثر الأمورالتي يحبها برج السرطان، المرأة التي تزوده بالطاقة ليستمر في طريق نجاحه، فهو يفضل المرأة التي تشيد دائما بإنجازاته، وتحييه على نقاط قوته، و تهنئه على نجاحاته
.

اقرئي أيضاً: تواريخ الابراج وصفاتها

 

الإبتسامة
يعتقد رجل برج السرطان أنَّ الإبتسامة  تُكمّل جمال المرأة وتجعلها جذابة في نظره، شرط أن تكون بشكلٍ لطيف غير مبالغ فيه، وإختيار التوقيت المُناسب للضحك.


 

برج السرطان

الرقص
يرغب ويستمتع رجل برج السرطان بمشاهدة المرأة التي يحبها ترقص له، فذلك من أكثر الأشياء التي تسعده.

التعبير عن الحب
يعشق رجل برج السرطان المرأة التي تُبادله مشاعر الحب، وتبوح له بعبارات الغزل الدافئة التي تُشعل شرارة الحب في قلبه، والتغزل بجاذبيّته وقوته وإمكانياته المميّزة في نظرها.

المجاملات
يُؤمن رجل برج السرطان أن القليل من المجاملات قد يكون سبباً في تعميق الحب وتوطيد العلاقة بينه وبين المرأة التي يحب، شرط عدم المبالغة منها بالتعبير بحيث يُشكك بمصداقيّتها أو يظنها تتعمد الإستخفاف به.

النظافة
يحب رجل برج السرطان الإمرأة التي تهتم بنظافتها الشخصية، وينفر من تلك التي تفوح منها رائحة العرق ومن فمها رائحة كريهة، أو أظافرها متّسخة وغير نظيفة.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج السرطان للأشهر الأخيرة من العام 2020

أضف تعليقا