برج السرطان في الحب واكثر الابراج توافقاً معه

يتمتع مولود برج السرطان بشخصية عاطفية قوية وودودة، فهو يبحث عن شريك متزن، ويقدّر العلاقات ويهتم بمن حوله، وليس من السهل أن يثق بالآخرين، لذا فقد يأخذ الكثير من الوقت قبل اختيار شريكه، ومن ينالون ثقته فهذا يعني أنهم يحتلون مكانة كبيرة في قلبه، مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر.

 

العاطفة والحب في برج السرطان

برج السرطان

  • يبحث مولود برج السرطان عن الأمان والإخلاص، ويمكن أن يجرح مولود السرطان بعمق عندما يخون الشخص الذي يهتم هو بشأنه، ومن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان.
  • مولود برج السرطان حاد المشاعر، ولا يستطيع أن يفعل شيئاً حيال ذلك، ولا أن يخفي مشاعره لأوقات طويلة، حيث أنه يعتمد على صدق مشاعره دائماً.
  • لا يدخل بعلاقات عابرة بشكل كبير حتى يحمي نفسه ولا يؤذي قلبه، وعند إنخراطه بعلاقة عاطفية يبقى محتاطاً قبل أن ينفتح تماماً مع شريكه، وبمجرد أن يجد الشريك المناسب له فإنه يكون حبيب وزوج مخلص وصبور لأبعد الحدود.
  • يُقدّر مولود برج السرطان بشدّة التواصل الفعّال والمستمر مع شريكه، وفي بعض الأحيان قد يكون كتوماً حتى يبعد عنه القلق والخوف، ولا يتخلّى بسهولة عن حُبّه ويتمسك به بشدة، ويسعى جاهداً أن يبقى معه مدى الحياة.
  • يعشق بجنون، مرهف الإحساس، حنون وخجول في التعبير عن مشاعره، أو المبادرة بالكشف عنها، يبحث دائماً عن الشخص الذي يلبي إحتياجاته العاطفية، ويُعتبر شريك مولود برج السرطان شخصاً محظوظاً.
  • يميل مولود برج السرطان إلى الطرق التقليدية في التقرب من الشريك، حيث يركز دائماً على بعض القيم الأخلاقية عند الشريك في العلاقة، مثل الصدق والإخلاص.
  • يُفضّل مولود برج السرطان أن يكون محور الحديث معه عن العائلة، حيث إن من الأمور التي قد تدل على إستلطاف الشريك هو مشاركته لذكرياته العائلية، وحديثه عن أفراد أسرته بشكل خاص.
  • يميل مولود برج السرطان إلى الشريك الذي يعبر عن مشاعره بين الحين والآخر، ويبذل الجهد في كسب رضاه، دون كلل أو ملل، من خلال تقديم المفاجآت والهدايا التي يتخللها الورود، والقصائد الرومانسية التي تجعله يشعر بالسعادة الغامرة، كما يمكن دعوته لتناول العشاء على ضوء الشموع.
  • يحرص مولود برج السرطان دائماً على البقاء بجانب شريك حياته في أوقات الأزمات، مستعد لأن يتخطى العقبات والصعوبات في سبيل المحافظة على حبه الحقيقي، لكن إذا شعر برج السرطان أنّه يتمّ إستغلاله خلال علاقة الحب، فإنّه يتخلى عن الحب بغض النظر عن مدى حبه للطرف الآخر وتعلقه به.


اكثر الابراج توافقاً مع برج السرطان في الحب

برج السرطان

 

توافق برج السرطان مع الحمل: يسيران في خطان متباعدان لا يمكن أن يلتقيان، لذلك العلاقة بينهما مستحيلة.

توافق برج السرطان مع برج الثور: علاقتهما تقوم على الاحترام والصداقة وهي علاقة طويلة الأمد.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء: علاقتهما تقوم على التفاهم والإحترام، لكنهما يبحثان عن شيء يعمق ما بينهما.

توافق برج السرطان مع برج السرطان: إهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة، وبسبب التشابه الكبير في شخصياتهما لا يمكن أن يكملا بعضهما.

توافق برج السرطان مع برج الاسد: العلاقة مؤقتة، مولود برج السرطان يعيش في عالم تملئه العواطف، لكنه لا يهتم إلا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى، وينقصه حس الملاحظة مع الأسد، والقدرة على فهمه وفهم ما يدور في أعماقه.

توافق برج السرطان مع برج العذراء: علاقتهما تقوم على الانسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما، ينسجمان معا ويجدان الحب والسعادة

برج السرطان.

توافق برج السرطان مع برج الميزان: علاقة غير متكافئة على كافة الأصعدة، علاقتهما متناقضة، ولا إتفاق ولا تفاهم يجمعهما والإعجاب لا يدوم بينهما طويلا.

توافق برج السرطان مع برج العقرب: علاقة تقوم على التفاهم والإنسجام والتآلف العاطفي،  يتمتعان معاً بحياة رائعة وسعيدة ورومانسية.

توافق برج السرطان مع برج القوس: علاقتهما تفتقر لروح التفاهم والتنازل والإستعداد للتضحية، لا يوجد أي تفاهم أو إتفاق في هذه العلاقة.

توافق برج السرطان مع برج الدلو: يلائم كل منهما الآخر كزوجين وحبيبين وصديقين، العلاقة ناجحة ومتكاملة.

توافق برج السرطان مع برج الحوت: البرجان يبحثان عن الحياة الهادئة البعيدة عن المشاكل، وكلاهما يهوى الآخر، علاقة تقوم على التآلف والإنسجام، وتتميز بالحب والحنان. 

اقرئي أيضاً:

برج السرطان وحقائق لا تعرفونها عنه!

برج السرطان متى يغضب؟

من هم مشاهير برج السرطان؟

أضف تعليقا