إطلالة لافتة لياسمين صبري بعد أزمة سيارتها وشائعات حذفها من بطاقة التموين

  • شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة  ظهرت من خلالها وهي تقف بجانب أفرع من الزهور المجففة، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعيها الذين اشادوا بإطلالتها المميزة . 


    وتعتبر هذه الاطلالة لياسيمين صبري هي الأحدث بعد أزمة سيارتها الفارهة التي انتشرت صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الايام الماضية، وتردد أن سعرها وصل إلي 10 ملايين جنيها وأن هناك مؤامرة ضد ياسمين كانت سببا في إنتشار الإفراج الجمركي للسيارة والذي كشف عن سعر السيارة الحقيقي. كما تردد بشكل ساخر تعليقات تفيد حذفها من بطاقة التموين بسبب سيارتها الجديدة.


    يشار إلي أن الفنانة ياسمين صبري تدرس حاليا عدد من النصوص الدرامية والسينمائية المقدمة لها التي من المقرر أن تشارك بها خلال المواسم السينمائية والدرامية المقبة، ولكنها لم تستقر حتى  الآن علي أي عمل فني، وكان آخر اعمالها مسلسل فرصة تانية التي خاضت به الموسم الرمضاني الدرامي الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هبة مجدي دياب أحمد مجدي ومحمود البزاوي نهال عنبر ومحمد أبو داود ومن إخراج مرقس عادل. 


    وكانت تقضي الفنانة ياسمين صبري خلال الأيام الماضية إجازة الصيف مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة في تركيا.  

     


     

    أضف تعليقا