شنط يد نسائية باللون الجملي موضة 2020 بحسب الطول

  • احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 على تشكيلة من شنط اليد باللون الجملي تنوعت تصاميمها وأحجامها، ندعوك لمشاهدة أحدث الموديلات بتوقيع أبرز الأسماء في عالم صناعة الموضة ونخبرك بالموديل الذي يناسب طولك.

     

    شنط كتف متوسطة الحجم

     

     

    شنط يد نسائية باللون الجملي

     

     

    هيمنت شنط الكتف المصممة بأحجام وأطوال متوسطة على منصات عروض ربيع 2020 خاصة القطع التي يصل طولها عند أول الفخذ كما في تصاميم سيلين Celine وسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo و Giada، اعتمدي هذه التصاميم اذا كنتِ قصيرة القامة وتفادي الموديلات ذات الأحجام الكبيرة.

     

    شنط كبيرة موضة الموسم

     

     

    شنط يد نسائية باللون الجملي

     

    اقرئي أيضاً: صيحات حقائب ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلان

     

    تدرك دور الأزياء العالمية أهمية الشنط الكبيرة حيث أنها من أساسيات خزانة كل امرأة عصرية، لذا حرصت أشهر الأسماء على تقديم باقة منوعة من الشنط الـ Tote وشنط التسوق Shopper bags والشنط الدلو bucket bags، ألقي نظره على آخر تصميمات ماركة Aigner وفيليب ليم 3.1 Phillip Lim ونرشحها لممشوقات القامة.

     

    شنط يد شديدة الصغر موضة 2020

     

    انتشرت هذا العام موضة شنط اليد شديدة الصغر وقدمت أشهر الماركات تصميمات مختلفة بعضها يناسب النهار وآخرى يمكن أن تزين اللوكات المسائية، الميزة الأساسية في هذه الصيحة كونها تناسب كافة أشكال القامات، ننصحك بمطالعة الشنط التي جمعناها لكِ من مجموعات تودز Tod's وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta ولويس فيتون Louis Vuitton.

     

     

    شنط يد نسائية باللون الجملي

    سمات :
    أضف تعليقا