جديد توقعات ماغي فرح لشهر أكتوبر 2020 صادمة!

تنتظرنا أحداث خطيرة ابتداًء من أول تشرين الأول/أكتوبر، ومرورًا بتشرين الثاني/نوفمبر 2020. هذا ما صرّحت به عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح، عبر فيديو جديد على قناة اليوتيوب الخاص لها، قائلة: "أنه ابتداًء من أول تشرين الأول ومرورًا بتشرين الثاني تنتظرنا أحداث خطيرة". وغيرها من التوقعات التي أشارت إليها لشهر أكتوبر 2020 التي سنطلعك عليها في الآتي:

 

توقعات ماغي فرح لشهر أكتوبر 2020 صادمة!

توقعات ماغي فرح

الفلك هذا العام كما توقعناه، معاكس جدًا ولم يحدث منذ آلاف السنين كما سبق وقلنا، ، وكما قلنا سابقًا العام 2020،؛ عام تاريخي، تخلَّلته الإنقلابات والمفاجئات، وإضطرابات على الصعيد السياسي، وربما كانت هذه مؤشرات لوباء عمَّ العالم، مما أدَّى لتدهور الأوضاع الإقتصادية في كل مكان.

سيكون لدينا قمر مكتمل سلبيًا جدًا في بداية 1 تشرين الأول/أكتوبر، خاصًة مع تراجع مارس، وهذا يعني عرقلة وتأجيل وأوضاع مُربكة وضبابية في بعض الأحيان، والذهاب نحو المجهول ما سيثير الخوف ويُشكل هاجسًا كبيرًا للكثيرين، على صعيد العالم بأجمعه.

سيكون الوضع الصحي دقيقًا جدًا بمشهد فلكي قوي جدًا، إبتداءًا من 1 تشرين الأول/أكتوبر، ويُنذر بالأخطار، ما يطرح مسائل حول الصحة العامة حتى آخر العام، وهذا ليس بمستغرب بوجود Covid 19  فيروس كورونا.

سنشهد ردات فعل عنيفة، وشكوك تعم العالم وحتى إظهار الحقيقة لن يبددها، وعدم ثقة  العالم بما يُقال لهم، وردات فعل عنيفة، خلال هذه الفترة وحتى تاريخ 14 تشرين الثاني/نوفمبر.

ستكون الشمس في الميزان وستواجه الحمل بين الفترة الممتدة  بين 1 من تشرين الأول وحتى الواحد والعشرين منه، وسنسعى لنرى أكثر وضوحًا ماذا يحدث، لكن هذا السعي لن يكون مُجديًا،

حدثٌ مهم جدًا وإكتشاف أمر مهم جدًا بين الفترة الممتدة بين 1 من تشرين الأول وحتى السادس منه، قد تحدث في هذه الفترة مفاجئات، إنقلابات، وقد نُصعق بحقيقة كنا نجهلها، وربما ندرك أمرًا كنا لا نعرفه.

الثالث من تشرين الأول تاريخ مهم جدًا، علينا أن نتوقع ماذا سيحدث فيه في العالم ويتأثر به مواليد الحمل والميزان  والسرطان، والجدي.

توقعات ماغي فرح

سيتعرّضون مواليد الأبراج الأربعة الحمل والميزان والجدي والسرطان  لتغيير كبير في حياتهم خصوصًا إن كانوا يعملون في الشأن العام.

نواجه بين 3 و15 تشرين أول/أكتوبر قرارات وتغييرات ومفاجآت تتطلب التفكير العميق لإختيار الإعتدال في حين أنَّ الميل نحو العنف يتطور ويتفاقم.

يتفاقم ويكبر الخوف على الوضع الإقتصادي والتغييرات ستكون صادمة، ومع منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر، قمر جديد يعني إطلاق شيء جديد، ربما فكرة أو إنجاز شيء مُلفت أو ربما إصدار قرارات مهمة في العالم، علينا أن نتحضَّر لمواكبة التطورات بطريقة إيجابية.

يحمل شهر تشرين الثاني/نوفمبر حدث مهم جدًا، بدولة غربية ربما تكون فرنسا أو أميركا.

يلتقي جوبيترمع ساتور في الدلو بتاريخ 21 كانون الأول وسيُشكلون مربع مع أورانوس في الثور، وهذا يعني إنقلابات وتغييرات في العالم وحتى حروب.

اقرئي أيضاً:

ماغي فرح: لن تمر سنة كهذه أبداً على البشرية واحفظوا هذه التواريخ جيدا

بالفيديو: هذا ما قالته ماغي فرح عن فيروس كورونا

أضف تعليقا