بالفيديو: هذا ما قالته ماغي فرح عن فيروس كورونا

أثار فيديو نشرته عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة؛ إذ تناولت توقعات جديدة حول فيروس كورونا المستجد Covid-19، وآخر التطورات التي سيشهدها العالم ابتداءً من أواخر شهر آذار/مارس 2020 ولغاية شهر حزيران 2020.

توقعات ماغي فرح للمرحلة المقبلة

كما وذكرت أنها دونت في كتابها أن الفترة من 17 فبراير/ شباط حتى 21 - 22 مارس/ آذار، ستكون مسرحاً لقرارات حازمة، وهو ما حدث في الصين، وفرنسا واوروبا وأميركا والدول العربية. ولعلّ أبرزها العزل المنزلي الذي فرضته الدول جرّاء تفشي فيروس كورونا. فما هي توقعات ماغي فرح للمرحلة المقبلة؟! وماذا عن تطور فيروس كورونا؟ وهل سيتم انتاج لقاح لهذا الوباء؟! اكتشفوا كل ما يجب معرفته عن توقعات ماغي فرح حول فيروس كورونا وغيرها من التوقعات، في السطور الآتية:

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح للمرحلة القادمة

 

وأشارت ماغي في توقعاتها الجديدة، الى أننا سنشهد فترة مختلفة، لا سيما في الفترة الممتدة من أواخر آذار وحتى شهر حزيران. وقد يتم اكتشاف شيء يخفف من الهلع والخوف من تفاقم انتشار فيروس كورونا.

كما وشدّدت على هذه التواريخ جيدا 5 نيسان ، 30 حزيران، 12 تشرين الثاني، التي ستكون محطات مهمة؛ إذ ستشهد تغييرات سريعة وثورات اجتماعية ثقافية ودينية وفناء بعض الحضارات. وكذلك اغتيالات وغزوات فكرية، وتمرّد على بعض السلطات الدينية. 

أما في الفترة الممتدة بين تموز وآخر السنة، وبحسب ماغي فرح، فستكون الفترة الأصعب من العام، وخصوصًا إذا لم يجد علاجاً لفيروس كورونا. أما بعد 15 أيار سنشهد انفراجاً يمتد لغاية 29 حزيران.

وقد ختمت ماغي مغرّدة عبر صفحتها على التويتر، كاتبة: "اصدقائي مع الهلع العام بسبب فيروس كورونا والذي يرده البعض الى غايات سياسية واقتصادية قرأت ان مختبرات فرنسية ترى أن المكمل الغذائي quercitine  مع حبة فيتامين "سي" وبشكل يومي للوقاية من فيروس كورونا".


اقرئي أيضاً:

هل فيتامين C حل سحري للحماية من فيروس الكورونا؟

الفنانة السورية هناء نصور تكشف تفاصيل مرعبة عن إصابتها بالكورونا في البرازيل

الفترة الأكثر خطراً لانتقال عدوى كورونا

أضف تعليقا