البيوت الفلكية للأبراج

الهيئة الفلكية تتكون من إثنا عشر برجاً، وهناك 12 بيت فلكي، وكل بيت يتشابه مع أحد الأبراج، ولكن على عكس الأبراج الفلكية، فحسابات البيوت الفلكية تستند على وقت الميلاد بالظبط .
البيوت الفلكية تمثل جانب محدد من الحياة، وتصف جانب معين في حياة الشخص، وتشير إلى الكيفية التي يتعامل بها الشخص سواء كان ذلك في تفاعله مع الناس، أو عمله أو مع من يحب، وحساب البيوت يبدأ من البيت الأول ( الطالع ) فيتلوها الثاني والثالث … حتى البيت الأخير وهو الثاني عشر، فإذا كان بيتك الأول ساعة الولادة هو الجوزاء فالثاني سيكون السرطان و الثالث الاسد، وهكذا ....

يتم الإستدلال على هذه البيوت بعد معرفة ساعة الولادة، فهي التي تحدد طالع الشخص، أي البرج الذي تواجد في الأفق ساعة الولادة، وهو يشكل بحد ذاته البيت الاول في الخارطة، ومنه يتم تقسيم باقي البيوت؛ مثلا لنفرض أنَ شخصا ولد بتاريخ 11/1/1981 الساعة السادسة والنصف حتى السابعة صباحاً، في مثل هذه الحالة، يكون برجه الجدي وطالعه الجدي أيضا، بالتالي البيت الأول يقع لديه في الجدي، والثاني في البرج الذي يليه أي الدلو، والثالث في الحوت، وهكذا حسب ترتيب الأبراج.
تعرفوا معنا على مهمة كل بيت وماذا يخدم أو يقدم لك أو ماذا يختص به، لتشكيل شخصيتك في السطور الآتية:

 

البيوت في الأبراج

البيوت في الابراج

البيت الأول : ويسمى الطالع ويمثل الشخص نفسه، الجسم، مزاجه وميوله الشخصية والطريقة التي يتعامل بها مع الآخرين، وهو البرج الأساسي للشخص و ليس البرج الشمسي المتعارف عليه.

البيت الثاني : ويسمى ببيت المال، يندرج تحته المملتكات والمال، وما يأتي بجهدنا الشخصي، والإحتياجات.

البيت الثالث: بيت الإخوة الأصغر سنّاً والأقارب، والعلاقات التي نتعامل معها بشكل متكرر، والمحيط الذي نعيش فيه، والمهارات الشخصية؛ الذكاء، التواصل، التفكير والتحليل.

البيت الرابع : يشير الى الأم بشكل خاص والعائلة بشكل عام، والبلد اللذي تنتمي إليه، جذورك و أصلك، وهو بيت السعادة الداخلية والرضى النفسي، ويشير الى عقلية الشخص الباطنية

البيت الخامس : بيت الحب والعشق والعلاقات والرومانسية، التسلية والمرح، الرغبة والشهوة والعلاقات العاطفية، التعبير عن الذات، وهو من احد البيوت القوية، ويشير للأشياء الجيدة اللتي كسبناها من حياة ماضية.

البيوت في الابراج

البيت السادسهو من أحد البيوت المظلمة هو بيت العراقيل، والقضايا، والعمل اليومي والروتين، زملاء العمل، الديون، الصحة والأمراض، والمسؤوليات اليومية.

البيت السابع يرمز للآخرين بحياتنا، والجنس الآخر والعالم الخارجي، و هو بيت الزواج والشراكات المهنية، وبيت العلاقات بشكل عام، يشير هذا البيت إلى الزوج أو الزوجة بشكل خاص، والناس بحياتنا بشكل عام .

البيت الثامن : هو من أحد البيوت المظلمة، وهو بيت الموت والتحول والتغييرات المفاجئة والغير متوقعة، الأمراض المزمنة، بيت روحاني، ويمثّل التحرر من العالم الدنيوي، النفس، الشهوات، الصفات الغير جيدة، الكوارث والخيبات والخسارات، يرتبط ايضاً بالقروض والديون، بيت الأزمات والطوارئ .

البيت التاسع:  هو من أحد البيوت القوية، ويرمز للحظ الجيد أيضاً، يشير للسفر الجسدي أو الفكري والتعليم العالي، المعرفة، الدين والفلسفة، الضمير والقانون.

البيت العاشر: بيت الشهرة  والحياة المهنية، السمعة، الحالة والصورة الإجتماعية، الأهداف والطموحات بالحياة المهنية، والإنجازات العملية.

البيت الحادي عشر: الصداقات والعلاقات الإجتماعية، الأهداف والطموحات والخطط المستقبلية، وهو من أحد بيوت المال.

البيت الثاني عشر: هو البيت الأخير بالدائرة الفلكية، وهو من أحد البيوت المظلمة، ويشير إلى النفقات و الخسائر، العزلة، الغربة والأماكن البعيدة جداً، المصاعب الحياتية، المخاوف، الوحدة، التضحية والعطاء، وهو من اضعف البيوت.

اقرئي أيضاً:

تاريخ الميلاد وتوافق الابراج

الابراج الصينية تحدد صفاتك ومع من تتوافقين

عيوب الابراج التي تنكرها دائماً!

أضف تعليقا