توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر اكتوبر 2020 على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح لأهم الأحداث الإيجابية التي ستواجه الأبراج في شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2020على الصعيد المهني. وما هي أهم الأحداث الإيجابية المنتظرة والمفاجئات التي ستواجه الأبراج في هذا الشهر؟! تطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج في شهر اكتوبر/تشرين الأول 2020 مهنيًا

توقعات ماغي فرح للأبراج

برج الحمل:

يشعر بعض الذين ينتمون الى برج الحمل بالرغبة بتبديل وظيفتهم الحالية ورغم أنَّ القيام بذلك صعب خلال هذه الفترة ولكن في حال كان هناك تأقلم سريع مع المتغيِّرات فحينها الأمور ستسير على خير ما يرام.

برج الثور:

سيكون هناك مشاعر الشغف تجاه العمل والسعي لتحسين العلاقة مع الزملاء في بداية الشهر، ثم سيكون هناك الغيرة ولاحقًا مشاعر النفور.

برج الجوزاء:

سيكون هناك تفكير جدي بمسار الحياة المهنية وبما يريده الجوزاء وأهمية ما حققه لغاية الآن، وفي حال تمكن من الإجابة عن هذه الأسئلة ومعرفة ما الذي يريده بوضوح فحينها سيكون أمام مرحلة إنتقالية، ولكن في حال لم يتمكن من العثور على إجابة حاسمة فحينها بعض القرارات التي إتخذها في الماضي ستعود وتُصعِّب عليه حياته المهنية.
ما زالوا يعملون الذين يضمرون الشر للجوزاء وفق أجندتهم الخاصة وبالتالي هناك حاجة ملحة لليقظة.

توقعات ماغي فرح للأبراج

برج السرطان:

تبدو الأمور واعدة وهناك فرص النجاح والتقدم، ولكن بعض زملاء العمل سيتحولون الى مصدر للإزعاج، الأمر قد لا يكون له علاقة بنوايا سيئة أو بعض التصرفات المستفزة وإنما قد يرتبط فقط بالملل الناجم عن إمضاء الكثير من الوقت معهم في مكان العمل.

برج الأسد:

حان الوقت للتنفيذ وعدم الإكتفاء بالخطط والوعود، تحتاج هذه الفترة إلى بذل الجهود خصوصًا إن كان الهدف الإنطلاق من قاعدة متينة تؤسس لما هو أفضل لاحقًا، وتبدو الأمور واعدة مع نهاية الشهر وبعد البدء بالتنفيذ رغم العقبات التي وضعها بعض زملاء العمل منذ بداية الشهر.

 

اقرئي أيضًا: بعد أن توقعت الأسوأ ما هي توقعات ماغي فرح لنهاية العام 2020

 

برج العذراء:

سينشغل العذراء بحل الأزمات التي فرضت نفسها وعرقلت مسار العمل الشهر الفائت، وسيكون هناك المنطق والعقلانية والمقاربات المنطقية لحل المشاكل وهذا ما سيعيد للعذراء ثقته بنفسه التي تزعزعت الشهر الماضي بحكم أنه كان مسيرًا بمشاعره ولم يتمكن من تجاوز العقبات والعراقيل.

توقعات ماغي فرح للأبراج

برج الميزان:

تسير الأمور بشكل مثالي، وسيكون هناك التركيز وبذل كل الجهود من أجل تحقيق الأهداف ورغم أنه سيكون هناك بعض المراحل التي قد يتساءل فيه الميزان عمَّا إن كان هذا ما يريده حقًا لمستقبله المهني، إلا أنَّ كل جهد سيتم بذله وستكون النتائج المرتبطة به مثالية.

برج العقرب:

خبر جيد مهنيًا وهو أنَّ مشروع من المشاريع العديدة التي عمل عليها ولم يتم من إكمالها ستبث فيه الحياة مجددًا وبينما كان من المفترض أنَّ العمل عليه يسير بشكل خاطئ كليًا فإنَّ وبسحر ساحر كل شيء سيصلح نفسه بنفسه، سيفتح هذا النجاح غير المتوقع نافذة أمل لتحسين العلاقة مع الزملاء.

توقعات ماغي فرح للأبراج

برج القوس:

هناك الكثير من التصميم والعزم لمواجهة كل العراقيل، وهذا ما سيحصل بالضبط، سيتعامل القوس مع كل المشاكل التي قد تفرض نفسها خلال هذه الفترة بإيجابية، وبالتالي سيقلل من حجم سلبيتها.

برج الجدي:

الأوضاع لا تبشر بالخير، سيكون هناك الكثير من المعاناة لتحقيق الأهداف وهذا ما سيجعله يشعر بالإحباط وإنما لفترة محددة وذلك لأنَّ الجدي سيستعيد تفاؤله حيال المستقبل بسرعة بالغة.

توقعات ماغي فرح للأبراج


برج الدلو:

الأوضاع ما تزال على حالها فلا جديد يلوح في الأفق، الأفضل لو يعتمد الدلو سياسة الإنفصال العاطفي في مكان العمل كي لا يدخل في مواجهات مع الزملاء، والعمل بجدية وإنتظار مرور هذا الشهر الصعب.

برج الحوت:

لا ينصح الحوت بتولي مهام جديدة خلال هذه الفترة أو العمل على مشاريع جديدة وذلك لأنَّ طاقة الكواكب لا تدعم ذلك على الإطلاق، سيكون هناك نافذة مؤقتة والتي ستكون بين ١٥ و ١٦ وذلك لأنَّ آلية التواصل مع زملاء العمل ستشهد على تحسن كبير ثم قي العشرين سيكون هناك أجواء عامة تُثمِّن مواهب الحوت.

اقرئي أيضًا: توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد المهني

 

أضف تعليقا