اختبار: خط شعر جبينك يكشف الكثير عن صفات شخصيتك

هل تعرفين أن شكل الخط الفاصل بين جذور شعرك الأمامية وأعلى جبينك يخبئ الكثير من الأسرار التي تتعلق بطباعك وشخصيتك؟ هذا صحيح. إذاً، أنظري جيداً إلى المرآة وراقبي. هل هذا الخط دائري؟ على شكل مثلث؟ زاوية؟ جدي الإجابة على هذه الأسئلة ثمّ تعرّفي إلى صفات شخصيتك من خلال ذلك.

 

1- خط  شعر جبين دائري

 

اختبار شخصية

إذا كان الخط الذي يرسم الحدود الفاصلة بين جذور شعرك الأمامية وجبينك دائرياً، فهذا يعني أنّك تميلين بطبعك إلى المثالية، أيّ إلى القيام بالأمور المختلفة على النحو الأفضل. لذا، فأنت ترغبين في أن يسير كلّ شيء على النحو الذي تريدين. إلا أنّ هذا لا يعود إلى كونك امرأة متكبّرة، بل إلى أنّك تواكبين كلّ تفاصيل المهمة التي تنفّذينها بدقة وتعرفين مسبقاً أن مجرياتها ستسير على النحو الذي تشائين. قد يثير عنادك وإصرارك توتر الأشخاص الذين يعيشون في محيطك أو يعملون معك. إلا أنهم سرعان ما يعدلون عن هذا الشعور السلبي ما أن تتبيّن صحّة أفكارك وتوجهاتك.

 

2- خط شعر الجبين على شكل معين

 

اختبار شخصية

هل تشكل نهايات شعرك مع جبينك شكل معين؟ إذاً، اعلمي أنك امرأة حالمة، أيّ أنّك تحبين العيش في عالم الخيال والابتعاد، بين الحين والآخر، عن الواقع. لذا، تتوقين غالباً إلى مشاهدة الأفلام الرومنسية الكوميدية وقراءة الروايات العاطفية بالرغم من أنّك لا تحبين الاعتراف بذلك. وتميلين في هذا السياق، كما في الحياة، إلى النهايات السعيدة. كذلك فإنّ توقعاتك المرتبطة بأعمالك ويومياتك كثيرة وكبيرة، فأنت تريدين الحصول على كلّ شيء. بالطبع، لا ضير في الطموح والتخيّل، لكن من الأفضل أن تُبقي قدميك ثابتتين على أرض الواقع. فبدلاً من أن تحلمي بما ستشترين في حال أصبحت تمتلكين مبلغاً كبيراً من المال مثلاً، إسعي إلى أن تقومي بما يجب لكي تحققي ذلك.

 

إقرئي أيضاً: أصابعك تكشف أسرار شخصيتك

 

3-  خط شعر الجبين على شكل زاوية مقلوبة

 

اختبار شخصية

أنظري مجدداً إلى مرآتك، تأملي ملامحك ولا سيما تلك الحدود الفاصلة بين أعلى جبينك وأسفل شعرك واطرحي على نفسك السؤال التالي: هل تبدو هذه الحدود على شكل قمة مسننة مقلوبة؟ فإذا كانت إجابتك هي «نعم»، إعلمي أنّك تتحلين بالصفات التالية: أنت تتسمين بالمنطق وتعتمدين عليه في الكثير من أمور حياتك، ما يعني أنّك لا تتوسلين العاطفة والانفعال وسيلة لحلّ مشكلاتك ولا تظهرين تحيّزك إلا لما يفرضه عقلك. من هذا المنطلق، فإنّك تنظرين إلى الأمور من جوانبها المختلفة. وهذا ما قد يزعج صديقاتك أحياناً، إذ إن كلاً منهنّ ترغب في أن تؤيدي وجهة نظرها. والآن، إليك هذه النصيحة: حاولي أن تتوخي الوضوح، قدر الإمكان، عندما تُعربين عن وجهة نظرك على مسمع من الآخرين.    

 

4-  خط شعر جبين مثلث

 

اختبار شخصية

نعم، قد يتخذ الخط الفاصل بين جذور شعرك وجبينك شكل مثلث! وفي هذه الحالة، قد يعني هذا أنّك شخص متمرّد حتى النهاية. لذا، فإن القبول بالأمور كما هي لا يندرج ضمن لائحة خياراتك وكذلك هي حال الأمور المتوقعة. فأنت عادة ما تفضلين اختيار سبل جديدة ومختلفة وخوض التحديات في كلّ شأن، وهو السرّ الذي يكمن خلف الشعور بالتعلق الذي يبديه الآخرون تجاهك. وبالرغم من ذلك، انتبهي! فقد تبدو آراؤك العفوية قاسية أحياناً ولتتذكري جيداً: أصدقاؤك يلجؤون إليك طلباً للمساعدة حين يتعين عليهم أن يواجهوا الحقائق الصعبة.   

 

إقرئي أيضاً: ما يكشفه شعرك عن شخصيتك؟

إقرئي أيضاً: ما تكشفه طقوسك الجمالية عن شخصيتك ؟

إقرئي أيضاً: أسرار شخصيتك يبوح بها شكل شفاهك

أضف تعليقا