أصابعك تكشف أسرار شخصيتك

هل تعلمين أن لشكل يديك وطول أصابعهما أهمية كبيرة في ما يتعلق بالدلالة على بعض طباعك وخصائص شخصيتك وسماتك الخاصة وطريقة تعاملك مع الأشخاص المحيطين بك؟ نعم، هذا صحيح وثمة 3 فئات من الأيدي ترتبط بطول البنصر والسبابة. فإلى أي الفئات تنتمي يداك وما الذي تقولانه عن واقعك النفسي والاجتماعي؟

 

A البنصر أكثر طولاً من السبابة

لا شكّ في أنك تتمتعين بالجمال على المستوى الخارجي وبقوام متناسق يلفتان انتباه كل الأشخاص الذين تعرفينهم ويثيران التعليقات الإيجابية. ليس هذا فحسب، بل إن شخصيتك تتسم أيضاً بالجاذبية والسحر الخاصين واللذين لا يختلف عليهما اثنان. من جهة أخرى، فإنك لا تترددين في خوض المغامرات من دون أن تشعري بالخوف أو القلق وفي أخذ القرارات الحاسمة التي تتطلبها المواقف الصعبة والحرجة. أما المهن التي تناسبك فهي تلك التي ترتبط بالهندسة والتعليم والتمريض. تتمتعين بالقدرة الكبيرة على التفكير المنطقي. وقد أشارت بعض الدراسات العلمية إلى أن الأشخاص الذي يمتلكون بنصراً طويلاً يكسبون المال أكثر من غيرهم. فيا له من خبر سار!    

 

إقرئي أيضاً: ما يكشفه شعرك عن شخصيتك؟

 

B البنصر أقصر من السبابة

تتمتعين بثقة بالغة بنفسك وبقدراتك المختلفة ولا تتوانين عن التعبير عن ذلك في مختلف الأوقات والمناسبات. إلا أنّك قد تظهرين أحياناً بعض الغرور، أو، على الأقل، هذا ما يراه الأشخاص المحيطون بك، فانتبهي!. تحبذين الوحدة ولا تحبين أن يزعجك أحد عندما تخلدين إليها وتخصصين لنفسك أوقاتاً من السكينة تتأملين خلالها مجريات حياتك وتسعين إلى تصويبها. تتحلين بعقل راجح وتقدرين كثيراً اهتمام الآخرين بك وغالباً ما تتوقين إلى معاملتهم بالمثل. وبالرغم من ذلك، فإنك لا تقومين بأي مباردة في ما يتعلق بالعلاقات الإنسانية. لذا، يعتقد كثر أنك تتسمين بالغرور.  

 

C بنصر وسبابة متساويا الطول

هل هذه هي حال إصبعيك هذين؟ إذاً، فأنت شديدة الانتباه والتركيز وتسعين إلى تحقيق الانسجام والتفاهم في العلاقات التي تجمعك والآخرين وإلى أداء كل المهمات التي يعهد بها إليك على أكمل وجه. من أبرز صفاتك الوفاء، ولا سيما على مستوى الحياة الخاصة والعلاقات الاجتماعية الضيقة. فأنت مفعمة بالعاطفة والطيبة وكثيراً ما تبدين تعاطفك مع كل من يحتاج إلى ذلك. تحبين السكينة وتفضلين عدم خوض النزاعات ويزعجك قيام الأشخاص المحيطين بك بذلك.

 

إقرئي أيضاً: عطرك.. كيف يدل على شخصيتك؟

إقرئي أيضاً: ماذا يقول شكل شفاهك عن شخصيتك

إقرئي أيضاً: اعرفي أسرار شخصيتكِ من طول بنصركِ

أضف تعليقا