اختبار يكشف قرارات مصيرية يجب أخذها في آخر أشهر 2020 

من الممكن خوض اختبار بسيط وسهل ان يساعد على كشف العديد من صفات الشخصيبة وخفاياها فضلاً عن خطوات مهمة يجب القيام بها من اجل تغيير مسار الحياة وتحقيق الانجازات. وفي هذا الاختبار مثلاً يجب النظر الى اشكال القبعات واختيار احداها من دون التفكير لوقت طويل. فهذا يساعد على تحديد قرارات مصيرية يجب اخذها في آخر اشهر العام 2020. 

 

اختبار يكشف قرارات مصيرية 


من اجل كشف القرارات المصيرية التي يجب اخذها لتحسين مجرى الحياة في اواخر العام 2020 يمكن تجربة هذا الاختبار من خلال اختيار قبعة من 1 الى 6. 

 

القبعة 1  


يدل هذه الاختيار على التسرع وعلى عدم القدرة على التفكير مطولاً في اي خطوة قبل القيام بها. ولهذا عادة ما يتم ارتكاب الاخطاء والوقوع في الافخاخ. ومن اجل منع حدوث ذلك في العام المقبل لا بد من التمسك بتوخي العقلانية والروية والهدوء طريقة للتعامل مع المواقف. كذلك يجب عدم اصدار الاحكام المسبقة قبل فهم الامور والتعرف الى الاشخاص. فهذا يمكن ان يسبب اخذ قرارات خاطئة تؤثر على الحياة لسنوات طويلة. 

 

اختبار

القبعة 2


يشير اختيار هذه القبعة الى انه من الضروري من الآن وصاعداً اختيار الاشخاص الذين يجب التعامل معهم في تنفيذ المشاريع المختلفة بدقة وانتباه. ويساعد هذا على تلافي اخطاء تم ارتكابها في السابق وعلى تحقيق الانجازات التي تم انتظارها منذ مدة طويلة. ولهذه الغاية يجب اخذ قرار بالتخلي عن بعض الارتباطات المهنية والاجتماعية المسببة للمتاعب لكن من دون قطع الصلات بشكل تام ونهائي. 

 

اختبار شخصية

القبعة 3 


في حال تم اختيار هذه القبعة فهذا يشير الى الرغبة الدائمة في البقاء في الظل وفي الحصول على الحماية. وهذا ما يمنع البروز واثبات الذات. ولهذا لا بد من استقبال العام الجديد بحلة جديدة اي مع التمتع بالاستقلالية على مختلف صعد الحياة ولا بد من اخذ قرار حاسم وصريح في هذا الشأن. لكن هذا لا يمنع التعاون مع الآخرين شرط الا يؤثر على الشخصية وميولها كما على الارادة الخاصة. 

اختبار شخصية

 

اقرئي أيضاً: اختبار شخصية يكشف مفاتيح الحظ السعيد في نهاية 2020 

 

القبعة 4 


يكشف اختيار القبعة الرابعة التمتع ببعض الصفات الغريبة ومنها القدرة على اهمال المصالح الخاصة من اجل خدمة الشأن العام. وهو ما يجب عقد العزم على التخلي عنه في نهاية هذا العام. فمن المفيد الحرص على مساعدة الآخرين، لكن من الخطأ في المقابل عدم التحلي بالقليل من الانانية لأن هذا يساعدعلى اثبات الذات في اي محيط اجتماعي او مهني او حتى عاطفي. 

اختبار شخصية

القبعة 5 


مما يمكن ان يدل عليه اختيار القبعة الرقم 5 القدرة على التحمل والتحلي بالصبر وخصوصاً في مواجهة المواقف الصعبة. كما انه يعني عدم الشكوى اياً بلغت درجة المعاناة. وهو ما يجب اخذ قرار بشأن اصلاحه. فمن الضروري بين الحين الآخر التحدث الى شخص موضع ثقة عن المشكلات التي تتم مواجهتها لأن هذا يمكن ان يساعد على الشعور بالارتياح. 

 

اختبار شخصية

القبعة 6 


يمكن ان يتم اختيار القبعة 6 وهذا يشير الى انه من الضروري في الاشهر الاخيرة من العام 2020 توخي الحذر من بناء العلاقات العشوائية سواء المباشرة او الافتراضية. فهذا يمكن ان يسبب الفوضى وان يؤدي الى المعاناة من بعض المشاكل واخذ القرارات غير الصائبة. إذاً من الضرروي دراسة هذا الامر جيداً. وهو ابرز ما يدل عليه اختيار هذه القبعة في هذا الاختبار. 

اختبار شخصية


 

أضف تعليقا