تسريحة شعر مرفوعة مع الغرة بالخطوات والفيديو

اختاري تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة الأمامية المنسدلة على كامل الجبين مع الخصلات الجانبية الطويلة على الأذنين أو جربيها بشكل جزئي بأساليب عصرية وملهمة تبدو مناسبة لمختلف مناسبات الموسم الجديد من دون قص الغرة بالمقص!. 

بعيدا عن المبالغة ارفعي شعرك إلى الأعلى من دوق قص الغرة بالمقص بتصفيفات عصرية وبسيطة مليئة بالهدوء والأناقة وصففي نهايات الشعر إلى الامام على غرة منسدلة على الجبين بأساليب متنوعة تفيض بالانوثة والجمال. 

تسريحة مع غرة

اقرئي أيضاً: 

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لفترة الحجر المنزلي

 

تسريحات مرفوعة مع الغرة المنسدلة على كامل الجبين 

 

تسريحة شعر مرفوغع مع غرة


صففي الغرة الأمامية بشكل كثيف على كامل الجبين بأسلوب ناعم لتبدو هذه التسريحة الشبابية رائعة لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط. 

 

تسريحة شعر مرفوغع مع غرة
فلا حاجة لقص الشعر أبدا، فقط اجمعي الشعر إلى الأعلى بأسلوب البونيتيال ثم لفيه لفة واحدة على شكل كعكة كبية وثبتيه بالشريط المطاطي كما هو موضح بالفيديو، ثم اسحبي النهايات إلى الأمام وافرديها على الجبهة على شكل غرة أمامية واسدلي الخصلات الجانبية على الأذنين تماما كما هو موضح في الفيديو.

 

تسريحة شعر مرفوعة مع غرة

 

تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة المسحوبة على الجنب 

 

تسريحة شعر مرفوعة مع غرة


يمكنك اعتماد الغرة المسحوبة على الجنب مع الغرة القصيرة أو الخصلات الأمامية الطويلة التي لا ترغبين بقصها حيث تصفف بشكل مزيف وبأساليب ناعمة ومستقيمة أو متموجة مع تموجات الأصابع الكلاسيكية التي شاهدناها في العديد من عروض المواسم المنتظرة كما في عرض ميو ميو أو مبللة بأسلوب استثنائي وأنثوي للغاية. 

 

تسريحة شعر مرفوعة مع غرة

 

تسريحات مرفوعة مع الغرة المبللة 


مع الفرق الوسطي أو الجانبي يمكن اعتماد الغرة المبللة الملساء أو المتموجة والكيرلي وفقا لتسريحة الشعر التي تعتمدينها في أوقاتك النهارية والمسائية لإطلالة عفوية وبسيطة وأنيقة في نفس الوقت. 

تابعي طريقة اعتماد تسريحات شعر مرفوعة مميزة مع الغرة الأمامية واضيفي لمستك الخاصة إليها لإطلالات متألقة وعلى الموضة تليق بكل مناسباتك هذا الموسم من وحي العارضة الأمريكية كاندال جينير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a> on

أضف تعليقا