تجربتي مع أفضل الماسكات لترطيب البشرة الجافة

أنا آية جابر ، محررة الجمال والموضة في "سيدتي" و"الجميلة" وهذه تجربتي مع أفضل الماسكات لترطيب البشرة الجافة في الصيف.

تعتبر الماسكات من أهم العلاجات الأساسية للحصول على بشرة نضرة ومتألقة بالأخص إذا ما منت من ذوات البشرة الجافة؛ فهي تساعد على تحفيز الدورة الدمويّة في الجلد ودفع الموادّ السامّة إلى سطحه، وبالتالي إزالتها مع القناع.

ويستخدم ماسك الوجه للعناية بالبشرة من خلال وضعه فوق الوجه وتركه لمدة معينة حسب نوع الماسك ومكوناته.. فهناك أنواع عديدة من الماسكات التي تحتوي على مكونات مختلفة ولكل بشرة ايضاً نوع معين من الأقنعة، من هنا تجدر الاشارة الى ضرورة معرفة نوع البشرة لاختيار الماسك المناسب لعلاج المشاكل والتخلص من العيوب دون الحلق الضرر بها.

إضافةً الى ذلك، إن وضع الماسك هو عملية دقيقة تحتاج الى اتباع خطوات، فهي ليست بالأمر العشوائي، إذ ان وضع القناع بالطريقة الخاطئة قد يؤدي الى مشاكل أنت بالفعل بغنى عنها.

ولكن عليك ـن تنتبهي.. فالخطوة الأولى والأساسية قبل تطبيق أي ماسك هي تنظيف البشرة بواسطة eau thermale أو lotion خاص، أو حتى بال face wipes. والأهم من ذلك هو تجربته إنو تجربته على أولاً للتأكد من عدم تسببه للحساسية.

 

إليك تجربتي مع أفضل أنواع واقي الشمس التي تحمي بشرتي هذا الصيف سواء كانت للاستخدام اليومي او للجسم أو حتى للبحر، وكيف وصلت إلى وضع لائحة بالمستحضرات الأمثل بالنسبة لي، هذا بالاضافة الى امكانية الحصول على حسم عليها من خلال استخدام الكود التاليAC333:

  1. ماسك حمض الهيالورونيك والكولاجين Hyaluronic Acid + Collagen Face Mask من سكين ريبابلك Skin Republic
  2. سوبر أكوا ماسك Super Aqua Mask من جيرلان Guerlain
  3. ماسك البشرة المتطور جينيفيك هيدروجيل ملتنغ LANCOME GENEFIQUE HYDOGEL MELTING MASK من لانكوم Lancome

ماسك حمض الهيالورونيك والكولاجين Hyaluronic Acid + Collagen Face Mask من سكين ريبابلك Skin Republic

تجربتي مع هذا الماسك الورقي كانت بالفعل رائعة، فهو يعد من اكثر أنواع الماسكات استخداماً بين صفوف النساء نظراً لسهولة تطبيقه وللترطيب الذي يمكن أن يضفيه على البشرة الجافة.

يحتوي هذا الماسك من سكين ريبابلك Skin Republic على حمض الهيالورونيك والكولاجين واللذان يوفران للبشرة طاقة مميزة للتخلص من التجاعيد وإضفاء النضارة والنعومة عليها.

ضعيه لمدة 15 دقيقة ولا تغسلي وجهك عند الانتهاء، بل بالعكس استفيدي من السيروم المتبقي على وجهك لتدليك الرقبة بواسطته.

سوبر أكوا ماسك Super Aqua Mask من جيرلان Guerlain

سوبر أكوا ماسك Super Aqua Mask من جيرلان Guerlain
استخدم كود الخصم 10% AC333

تجربتي مع قناع سوبر أكوا ماسك Super Aqua Mask من جيرلان Guerlain كانت رائعة وأنا أنصح باستخدامه كا امرأة تبحث عن ماسك راقٍ، سهل التطبيق ويمنح نتائج مثالية.

يحتوي هذا الماسك الورقي شديد النعومة على أحدث تقنية Aquacomplex المتطورة، وهي مركّز من المكونات التي تحسن تدفق المياه إلى قلب البشرة عند ترطيبها. في غضون 15 دقيقة فقط، يمنح ماسك سوبر أكوا البشرة ترطيبًا مكثفًا؛ ومع كل استخدام، يحمي الماسك البشرة مستقبلاً من الجفاف الذي هو السبب الرئيسي لشيخوخة البشرة.

استخدمي الماسك مرة أو مرتين أسبوعيًا كبديل عن السيروم المعتاد بعد تنظيف البشرة بشكل جيد ووضع اللوشن. لوضع الماسك الورقي: قومي بإزالة الغلاف الواقي الذي يحتوي على ماسك سوبر أكوا وضعي الماسك برفق على البشرة وهي نظيفة تمامًا، واجعليها تحتوي محيط الوجه. انتظري 15 دقيقة ثم أزيلي الماسك. دلكي البشرة برفق للتأكد من امتصاص أي بقايا من المنتج بشكل كامل، وتجنبي العينين والفم.

ماسك البشرة المتطور جينيفيك هيدروجيل ملتنغ LANCOME GENEFIQUE HYDOGEL MELTING MASK من لانكوم Lancome

هذا الماسك الورقي المميز أضفى إشراقة مميزة على بشرتي مباشرة بعد أن جربته. فتجربتي معه كانت ممتازة حيث أعطى بشرتي الجافة ملمساً مرطباً حريرياً ورونقاً أخاذاً لا مثيل له.

ومثله مثل أي ماسك ورقي آخر، يجب تطبيقه على البشرة لمدة 15 قيقة ومن ثن تدليك البشرة والرقبة بعد إزالته بما تبقى من سيروم مع تجنّب العينين والفم.

أضف تعليقا