تجربتي مع أفضل العطور الرومانسية لسهرات الصيف الحالمة

أنا آية جابر ، محررة الجمال والموضة في "سيدتي" و"الجميلة" وهذه تجربتي مع أفضل العطور الرومانسية لسهرات الصيف الحالمة.

لأن الشخصية الناعمة لا تناسبها إلا العطور الرومانسية الناعمة والراقية، بالأخص في أيام الصيف وسهرات الموسم الحالمة، من الضروري جداً أن نقوم بانتقاء عطورنا الرومانسية بكل تأنٍّ كي تكمّل إطلالاتنا الصيفية المنعشة.

تتميز العطور الرومانسية بقدرتها على السفر بنا إلى عالم ملؤه الأنوثة والنعومة الفاخرة، وهي يمكن أن تلائم أوقات النهار بنغماتها الهادئة الوردية الرقيقة سهرات المساء الحالمة بنغماتها الوردية الأقوى التي يمكن أن تكون ممزوجة بالنفحات الشرقية الفاخرة مثلاً.


    إليك تجربتي مع أفضل العطور الرومانسية، وكيف وصلت إلى وضع لائحة بالعطور الناعمة الأمثل بالنسبة لي:

    1. عطر دولتشي شاين Dolce Shine من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana
    2. عطر ديجا فو وايت فلاور | 57 DÉJÀ VU WHITE FLOWER | 57 من كايالي Kayali
    3. عطر أرماني بريف مسك شامال ARMANI PRIVE MUSC SHAMAL من أرماني بريف ARMANI PRIVE
    4. عطر آرس امباير Iris Empire من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

    دولتشي شاين Dolce Shine من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana

    هو عطرٌ رومانسي زهري فاكهيّ مركب من باقة أزهار شمسية رقيقة، وهو بجسب تجربتي معه مثالي لأوقات النهار خلال أيام الصيف الحارة إذ جعلني أستمتع بسحر عبير المانجو الفاتن المبهج، مع خلاصة الجريب فروت الطبيعية، كما ويتميز بنغمات الياسمين العطرية المتألقة ممزوجة بعبير الأخشاب العطرية المشبّعة بخيوط الشمس الذهبية.

    أما عبوة العطر فهي ذات شكل مميز وغطاء بشكل ودرة صفراء مع عقدة سوداء تزينه.

    ديجا فو وايت فلاور | 57 DÉJÀ VU WHITE FLOWER | 57 من كايالي Kayali

    العطر الثاني الذي أعده أساسية ضمن مجموعتي من العطور الرومانسية الرقيقة هذا الصيف هو عطر ديجا فو وايت فلاور | 57.. فعندما تشتمين عبيره يوقظ فيك الحنين إلى ذكريات الماضي الجميلة.

    ولأنني صاحبة شخصية رومانسية ورقيقة، فإن تجربتي مع هذا العطر جاءت مثالية بالأخص لأوقات النهار هذا الصيف حيث أنه مكوّن من نغمات الأزهار البيضاء المنعشة مع خشب الصندل العطري والنفحات الفاكهية من النكتارين الأبيض وزهرة البرتقال؛ تمتزج مع مكونات الياسمين ومسك الروم والبتشول والغردينيا.

    أرماني بريف مسك شامال ARMANI PRIVE MUSC SHAMAL من أرماني بريف ARMANI PRIVE

    لصاحبات الشخصية القوية العاشقات للعطور الرومانسية في الوقت ذاته، أنصحهن باستخدام عطر أرماني بريف مسك شامال.. فهو يتميز بتركيبة فريدة تمزج في باطنها بين قوة المسك ونعومة الأزهار المشبّعة بشمس الصحراء الشرقية.

    من خلال تجربتي مع هذا العطر، أنصح باعتماده خلال سهرات الصيف الفاخرة نظراً لقوة عبيره الذي يعد مزيجاً رائعاً بين المسك المخملي ونفحات الألدهيدات للحصول على عطر ساحر، بالإضافة إلى نغمات الورود والعنبر الخشبية وخشب الأرز وقاعدة عطرية من الفانيليا والمسك لإطلالة مسائية ساحرة.

    آرس امباير Iris Empire من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

    لسهرات الصيف الحالمة، اخترت عطر رومانسي مميز جداً يتم إطلاقه حديثاً وهو عطر آرس امباير Iris Empire من كارولينا هيريرا الفاخر المثالي لخروجات المساء.

    تجربتي مع هذا العطر جاءت فريدة من نوعها حيث جعلتني أعشق هذا المزيج القوي والعصري في الوقت ذاته، والذي يصل بين النغمات القوية الشرقية وتلك الخاصة بالورود والأزهار الناعمة.

    يتكون عطر آرس امباير بين نفحات القرفة وزهر البنفسج مع نغمات الشوكولا والجلد الراقي بالإضافة إلى الباتشولي وغيرها.

    أضف تعليقا