مكياج انستقرام بالاخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي

لابراز جمال العيون في اليوم الوطني السعودي تمتعي بحيوية اللون الأخضر وبريقه حيث جاء ليحتل مكانة متوهجة في عالم التجميل وخطوط المكياج، نعلم أنك قد تخشين عزيزتي من اللون الأخضر؛ لأنه لون واضح وبارز، ولكن على العكس، هذا اللون إذا طبق بصورة صحيحة مع الألوان المناسبة ظهر بأجمل ما يكون.

ولكي تتمكني من التمتع بعينين باللون الأخضر، "الجميلة" تستعرض معك في ما يلي أجمل الألوان وطرق تطبيقها، والتي تتناسب مع جميع مناسباتك المختلفة، ونصائحنا لك لتطبيق مثالي لتعزيز جمال اللون الأخضر:



الأخضر والبني


بإمكانك استخدام الكحل الأخضر لأكثر من إطلالة جمالية تتناسب معك، ومن أجمل الألوان التي تتماشى في ظلال العيون مع الكحل الأخضر اللون البني بدرجاته، وذلك من خلال تمرير ظلال العيون باللون البني أسفل العينين من عند الرمش، ثم ضعي الكحل الأخضر داخل العين، ولنظرة أكثر جمالاً طبقي الآي شادو البني على جفن العين العلوي.



الأخضر والذهبي


للسهرات يمكنك التمتع بجمال خلاب وعيون ساحرة باللونين الأخضر والبرونزي المائل للذهبي، طبقي الكحل الأخضر اللامع أسفل العين وادمجيه أسفل الرموش السفلية جيداً لتحصلي على ظل واضح باللون الأخضر، ثم قومي بتوزيع ظلال العيون باللون الذهبي على الجفن العلوي من المنتصف ومن الحواف باللون الأخضر، ولإكمال جمال عينيك ضعي عند مدمع العين لمسات من الآي شادو الأبيض اللامع أو الذهبي.

 


الأخضر والوردي


لإشراقة خلابة تمتعي بالكحل الأخضر أسفل العينين، وطبقي معه ظلال العيون الوردية، وادمجيها في تناغم مع اللون الأخضر الرائع، كذلك عند أسفل العين تعمدي دمج الكحل على الخط السفلي للرموش ووضع خط ضئيل من الآي شادو الوردي لإطلالة ساحرة.



الأخضر والآيلاينر


لإطلالة يومية بإمكانك اعتماد الكحل الأخضر دون قلق أو خوف من أن يكون مظهرك مبالغاً فيه، فقط ضعي الكحل الأخضر داخل العين، ثم ضعي ظلال عين خضراء وناعمة، واعتمدي الآي لاينر بالخط العريض الأسود لإبراز عينيك الرائعتين.

 


نصائحنا عند تطبيق الكحل الأخضر:


· عليك إبراز عينيك باختيار الكونسيلر المناسب ومصحح العيوب لإخفاء الهالات، ثم وزعيه جيداً من خلال الطبطبة برفق حول العينين، واتركيه لدقيقتين، ثم طبقي فوقه بعض اللمسات من كريم الأساس لتغطية مثالية، وبذلك تكونين قد جهزت العين بالأساس الخاص بها.

· ضعي الكحل الأخضر على حواف العين من الخارج، ثم قومي بدمجها بفرشاة رفيعة على الجفن السفلي للعين لتحصلي على ظلال خضراء ناعمة وثابتة، ولتعززي مظهر اللون أضيفي لمسات من ظلال العيون الخضراء أسفل الجفن السفلي.

· ارسمي خطاً واضحاً من الكحل الأخضرعن طريق تثبيت القلم أسفل الرموش، ثم ابدئي بسحبه إلى آخر العين لتحصلي على لون أخضر بارز وواضح.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج باللون الاخضر من انستقرام:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shaima Sleiman (@lepetitbeirut) on

 

نصائح لاختيار قلم  المناسب بحسب لون العيون الكحل الأخضر:

- للعيون البنية يبرزها مزيج من الأخضر والأزرق.  فالأزرق يبرز النغمات البرتقالية  في العيون البنية . أما العيون  البنيّة العسلية، فيبرزها  الاخضر الذهبيّ.
- لمزيد من التأثير اختاري ألوانا من الأخضر والأزرق الداكن والمتوسط. وقومي باستخدام الظل العميق في منطقة ثنية العين، ثم زيدي قوته عبر تطبيق اللون المتوسط على الزوايا الخارجية فقط ثم ضعي الغليتر الأخضر عند زاوية العين الداخلية.

- للعيون الخضراء يستحسن اختيار اللون الزيتوني الغامق ؛ ولو كانت عيونك أكثر غمقا، جربي درجة أخضر حجر "اليشم" المائل الى الزيتي

- للعيون الزرقاء يناسبها الأخضر الداكن فهو يضيء لون العيون العميقة الزرقاء. "للعيون الزرقاء الافتح لونا، اختاري الاخضر الطحلبي. فسيبرز الهالات النيلية اللون في قزحيتك

 

أضف تعليقا