تجربتي مع أهم مستحضرات العناية بمحيط العين وطرق استخدامها

أنا غالية أمين ، عارضة أزياء سعودية، وهذه تجربتي مع أهم مستحضرات العناية بمحيط العين وطرق استخدامها  من ماركات عالمية رائدة في توفير أفضل مستحضرات العناية بالبشرة ومحيط العين.

تتطلب منطقة محيط العينين عناية خاصة بها للحؤول دون ظهور التجاعيد فيها وترهل الجفون في سن مبكر، ذلك لأن الجلد في هذه المنطقة تحديداً حسّاس ورقيق للغاية؛ فتظهر عليها بسهولة علامات التعب مثل الهالات السوداء والجيوب)، بالإضافة إلى علامات الشيخوخة من خطوط رقيقة وتجاعيد.  

سأقدم إليك اليوم تجربتي مع مع أهم مستحضرات العناية بمحيط العين وطرق استخدامها  من ماركات عالمية:

  • ماسك الخيار للعناية بمحيط العين Cucumber Eye Mask من  مجموعة سيفورا Sephora
  • سي يور بيست سيلفي كريم للعينين BRIGHTENING EYE CRÈME من أولي هنريكسن OLEHENRIKSEN
  • لاصقات الماء المهدئة للعينين COOLING WATER EYE PATCHES من ميلك ميكاب MILK MAKEUP
  • كريم تفتيح برايتنينج آي Sephora Brightening Eye Cream  من مجموعة سيفورا Sephora

 

لاصقات ماسك الخيار للعناية بمحيط العين Cucumber Eye Mask من مجموعة سيفورا Sephora

هذه اللاصقات من مجموعة سيفورا Sephora مصنوعة من مكونات طبيعية تعنى بمنطقة تحت العين لمظهر جذاب ونتائج إيجابية. هذا الماسك مشبع بالفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى الخيار، مما يساعد على تعدئة منطقة العينين والتخلص من الانتفاخ والهالات السوداء التي يسببها التعب لمظهلا منعش وحيوي.

سي يور بيست سيلفي كريم للعينين BRIGHTENING EYE CRÈME من أولي هنريكسن OLEHENRIKSEN

يستهدف مستحضر سي يور بيست سيلفي كريم للعينين BRIGHTENING EYE CRÈME الخطوط الرفيعة والدقيقة تحت العين بهدف العناية بها والتخلص من الهالات السوداء.. فهو يعمل على إضفاء بريق الشباب فورًا كما ويؤسس بطانة ناعمة للمكياج بالأخص وأنه يوفر ترطيب لمدة 24 ساعة.

لاصقات الماء المهدئة للعينين COOLING WATER EYE PATCHES من ميلك ميكاب MILK MAKEUP

تحتوي لاصقات الجـِل المهدئة المانعة للانتفاخ تحت العينين من مجموعة سيفورا Sephora على الكافيين المنشط ومياه البحر واللافندر المهدئين، بالإضافة إلى خلاصة الصبار التي تخفف من احمرار منطقة تحت العين ويريحها. هذه اللاصقات مصنوعة من القماش لذا فهي لا تنزلق كما غيرها من لاصقات السيليكون.

كريم تفتيح برايتنينج آي Sephora Brightening Eye Cream من مجموعة سيفورا Sephora

كريم تفتيح برايتنينج آي Sephora Brightening Eye Cream  يرطب منطقة العين ويقلل من ظهور الهالات السوداء والانتفاخ وعلامات الشيخوخة. فهو يتكوّن من مكونات طبيعية مثل الكافيين وحمض الهيالورونيك والماء؛ وهو يرطب محيط العين ويمتص بسرعة دون ترك طبقة دهنية كما وأنه مناسب للبشرة الحساسة.

أنصحك بالضغط بلطف على محيط العين قبل وضع المرطب، ولا تنسي استخدامه مساءً وليلاً على بشرة نظيفة.

 

أضف تعليقا