هذه هي صيحات المجوهرات الثلاث التي لا تستغني عنها ميريام و أحلام وياسمين صبري

بالرغم من أن المجوهرات قد تعتبر قطع كلاسيكية، لا ترميها عند الملل منها بين الموسم والآخر، إلا أنها مثل الموضة والجمال، تخضع لتقلبات الصيحات بشكل موسمي أو سنوي، وتتعرض لتقلبات في شعبيتها. وتماماً كما أن بعض النجمات الأنيقات يعتبرن مصدر إلهام لنا في أناقتهن ونعتبرهن أحياناً البوصلة في الشياكة لعدد كبير من جمهورهن العربي، كذلك الأمر فيما يتعلق بعشقهن للمجوهرات والستايلات التي أدمن عليها. من هنا، رصدنا لك صيحات المجوهرات الثلاث المفضلة بالنسبة لميريام فارس، أحلام، وياسمين صبري. فهل ستتبنينها في الخريف؟


ميريام فارس وتكديس المجوهرات:

 

هي ليست بصيحة جديدة ولكنها فعلاً جذابة. لم تفوت ميريام فارس فرصة منذ مواسم عديدة من دون أن تشكل مصدر إلهام لنا حول كيفية تكديس المجوهرات إن كانت خواتم أو أقراط أو أساور. فقد خطفت الأنظار بهذا الستايل مراراً وتكراراً في شتى المناسبات وجلسات التصوير. إنها صيحة تليق بشخصيتها العصرية والمرحة وبأسلوب وستايل ملابسها أيضاً.

 

هذه هي صيحات المجوهرات الثلاث التي لا تستغني عنها ميريام وياسمين صبري


 

أحلام وأطقم المجوهرات:

 

حين نقول أحلام ومجوهرات في جملة واحدة، قد تخطر ببالك أولاً المجوهرات الفريدة الضخمة وذات الطابع الفريد. وبالرغم من أننا رأينا أحلام بالكثير من المجوهرات بهذا النمط، ولكن الصيحة الأكثر قرباً الى قلبها هي ارتداء أطقم المجوهرات بكاملها، من خواتم وأقراط وقلادة وأساور والتي منحتها ستايل مفهم بالرقي والبذخ من دون أن تتخلى عن التفرد من خلال اختيار هذه المجوهرات بستايلات غير كلاسيكية في أغلب الأحيان! 

 

هذه هي صيحات المجوهرات الثلاث التي لا تستغني عنها ميريام وياسمين صبري


ياسمين صبري والأساور المتعددة:

 

رأينا شتى ستايلات الأساور الرائجة هذا الموسم، من المفتوحة بالوسط الى الملتفة مثل الأعفى، الى الكلاسيكية الدائرية الخالية من الترصيع، ولكن ياسمين صبري قررت أن تلفت الأنظار بهذه الستايلات من خلال تنسيق عدد منها مع كل لوك، بل قررت أن تجعلها أساس إطلالاتها التي تكاد لا تخلو أي منها من ثلاث أساور على الأقل في اللوك الواحد، فكسرت روتين الملل بانتقائها بألوان مختلفة وتنسيقها مع بعضها البعض من الكلاسيكية الى المرصعة بأحجار فاخرة وملونة في بعض الأحيان! 

 

 

هذه هي صيحات المجوهرات الثلاث التي لا تستغني عنها ميريام وياسمين صبري


 

أضف تعليقا