طرق عصريّة للف الحجاب بحسب شكل الوجه مع رشا البيك

 

 

حجاب أنيق، يعني إطلالة أنيقة بالمجمل، ولن تتمكني من الحصول على الأناقة التي تبغين الظهور بها دون تحديد شكل الوجه الخاص بك، وعلى أساسه اختيار لفة الحجاب المناسبة، فلفة الحجاب تشبه الكونتور من حيث المبدأ، من خلالها يمكنك إخفاء أجزاء من الوجه لتخفيف حدة مظهرها، أو إبراز ملامح أخرى بجعل الحجاب منسدلاً ومكشوفاُ فيها.

في الفيديو المرفق، تعلمك مؤثرة الموضة والأزياء رشا البيك، 3 طرق للف الحجاب بحسب شكل 3 أنواع من الوجوه.

 

لفة الحجاب بحسب شكل الوجه

الوجه البيضاوي Oval

تليق بصاحبات الوجه البيضاوي جميع لفات الحجاب تقريباً، لذا يمكنك اعتماد أي لفة حجاب شرط أن تكون بسيطة من دون تفاصيل معقدة، فأنت لست بحاجة لأي إضافات أو تفاصيل لإبراز ملامح أو إخفاء أخرى.

 

الوجه المربع

تتميز صاحبات الوجه المربع بجبين عريض وحنك بنفس مساحة العرض، وفي هذه الحالة تنصحك المؤثرة باختيار حجاب من قماش القطن، على أن يتم لفه في منطقة الجبين بشكل مستدير، يمكنك جعل كسراتت الحجاب محددة في منطقة الخدين، لتعود وتجعله مستديراً أكثر في زاويتي الحنك لتخفيف العرض والحدة.

 

الوجه بشكل قلب

تتميز صاحبات الوجه بشكل قلب بجبين عريض وذقن رفيع ومحدد، وفي هذه الحالة تنصحك رشا بارتداء قطعة سفلية تحت الحجاب، على أن تغطي جزء من الجبين لتخفيف عرضه، مع جعل لفة الحجاب منهدلة من الأسفل في منطقة الذقن ما سيمنحها مزيداً من العرض.

 

تنضم مؤثرة الموضة والأزياء رشا البيك إلى حملة إطلاق موقع الجميلة بحلته الجديدة، حيث تقدم المعلومات من الخبراء مباشرة. شاهدي الفيديو وترقبي المزيد:

طرحه ساده بلون جملي من جوهرة

طرحه ساده جملي
استخدم كود الخصم 10% JAMILA
33 ريال سعودي
جوهرة جوهرة

طرحه ساده بلون جالكسي من جوهرة

طرحه ساده جالكسي
استخدم كود الخصم 10% JAMILA
33 ريال سعودي
جوهرة جوهرة

حجاب الأميرة من القطن الابيض

حجاب من القطن الابيض
24 ريال سعودي
الأميرة Amazon

حجاب كاجوال للنساء من كشخة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات