كيف تنسقين ملابس البحر على طريقة الفاشينيستا المحجبات؟

  • أفكار كثيرة يمكن أن تستوحيها من صور الفاشينيستا المحجبات التي ظهرهن بها خلال العطلة الصيفية لتحصلي على إطلالة مميزة وعملية على البحر.

    شاهدي مختاراتنا لكِ من ملابس البحر من انستقرام مؤثرات الموضة الشهيرات.


    اقرئي أيضا : أجمل موديلات فساتين محجبات كم طويل موضة خريف 2020

     



     

     

    فساتين مشجرة لإطلالة ناعمة على البحر

     

    فضلت بعض الفاشينيستا الفساتين المزينة بطبعات الورود محددة الخصر والمميزة بالتنانير الطويلة الواسعة، ستايل أنيق يضفي لمسة نابضة بالحياة على اطلالتك الشاطئية، اكمليه بقبعة القش الدارجه وصندال مسطح باللون الجملي وحقيبة كتف كروشيه.

     

     

     

     

    فساتين واسعة من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

    يمكن لفستان أبيض واسع مزموم الكمين أن يكون رفيق رائع على البحر خاصة أنه من القطع التي يسهل تنسيقها مع مختلف الطرحات والاكسسوارات، زينيه بحقيبة Shopper مطبعة وصندال بلون صيفي صارخ، كما يمكنك تنسيق فستان أحمر بموديل القميص مع توربان وصندال باللون اللحمي أو الجملي الفاتح.

     

     

     

    زيني اطلالتك الشاطئية بالكيمونو المطبع

     

    يعود الكيمونو المطبع بقوة هذا الصيف وهو من القطع المناسبة لإطلالات المحجبات، جربي تنسيقه على طريقة الفاشينيستا سحر فؤاد مع إطلالة بيضاء واعتمري طرحة بيضاء أو باللون البيج واكملي أناقتك بالحقائب الـ Cross صغيرة الحجم، لوك مريح ومحتشم يمكنك تمضية نهار كامل به دون أن يقيد حركتك.

     

     

     

    البلايز المكشكشه لإطلالة أنثوية جذابة

     

    برزت البلايز والسترات الخفيفة المزدانة بالكشاكش، نجحت الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي في تنسيقها سواء مع البناطيل الجينز واسعة الأرجل أو مع التنانير الطويلة وتممت اللوك بالتوربان أحادي اللون والصندال من دون إبزيم.

     

     

     

    أضف تعليقا