ملابس البحر تضع هؤلاء النجمات في مواقف محرجة مع الجمهور

مع اشتعال حر الصيف وسفر معظم الفنانين إلى المصايف لقضاء إجازاتهم، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور النجمات، مرتديات ملابس البحر، وهي الصور التي أثارت ضجة كبيرة، وتسببت في انتقادات عديدة لصاحبتها من النجمات، ووضعتهن في مواقف محرجة مع الجمهور، الذي اتهمهن بالجرأة الزائدة.

أحدث هؤلاء النجمات منة فضالي، التي نشرت مجموعة من الصور، ظهرت من خلالها وهي ترتدي المايوه، وبعدها تعرضت لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بنشر هذه النوعية من الصور، فقد أُثير حولها جدل كبير منذ فترة؛ عندما نشرت مجموعة من صور حفل عيد ميلادها، والتي ظهرت من خلاله بشكل غير لائق تمامًا.

 

نيللي كريم 

 

أيضا الفنانة سما المصري، والتي تخطت كل الحدود، لدرجة أن جمهورها أصبح يتعامل معها كإحدى فنانات الإغراء فقط، فقد أعلنت منذ فترة عن مفاجأة لجمهورها؛ ليتفاجأ الجميع بجلسة تصوير جريئة للغاية، ارتدت من خلالها المايوه البكيني.

كما نشرت أيضًا الفنانة نيللي كريم صورة لها وهي ترتدي المايوه منذ أيام قليلة، وكان رد فعل جمهور نيللي غير مُرضٍ بالمرة، وأكدوا من خلال تعليقاتهم أنهم لم يتعودا منها على هذا مطلقًا.

كما نشرت الفنانة ميريام فارس، منذ بدء فصل الصيف، صورة لها عبر حسابها الرسمي على «إنستقرام»، ظهرت من خلالها على أحد أحواض السباحة وهي ترتدي المايوه، فطالبها متابعوها والكثيرون من جمهورها بحذف هذه الصورة؛ لأنها غير لائقة بالمرة، وهو ما لم تستجب له ميريام تمامًا.

اقرئي أيضًا : صور توفيق عكاشة وحياة الدرديري في شهر العسل تشعل السوشيال ميديا

ومع بداية الصيف، كانت كل من داليا مصطفي وهيفاء وهبي قد نشرتا صورًا لهما بملابس البحر، تسببت أيضًا في هجوم شديد عليهما، مما دفع داليا على سبيل المثال للرد على الهجوم بصورة أخرى؛ تُظهر فيها لسانها لمنتقديها، مما زاد من حدة الانتقادات، واتهامها بتجاهل الجمهور، والتقليل من رأيه.

أضف تعليقا