عبايات باللون الأبيض وأسرار تنسيقها من وحي الفاشينيستا المحجبات

  • لا غنى عن العبايات البيضاء في فصلي الربيع والصيف حيث تمنح من ترتديها لوك ناعم ومرح يناسب الأجواء النهارية على وجه الخصوص، اجعلي الفاشينيستا المحجبات مصدر إلهام لكِ في تنسيق العباية البيضاء واستوحي من اطلالاتهن الأنيقة طرق إرتدائها مع الأزياء والاكسسوارات.

     

     

     

     

    عبايات مونوكروم موضة ربيع صيف 2020

     

     

     

    اقرئي أيضاً: تنسيق عبايات سوداء وكحلي اللون للمحجبات موضة 2020

     

    تعتبر العباية البيضاء أحد أكثر القطع التي تناسب اطلالات النهار بل وتنحصر بها في أكثر الأحيان ولكن يمكنك إختيار موديل بلمسة مميزة كتفاصيل سوداء تزينه لتحولها إلى قطعة مسائية أنيقة، نسقيها مع بلوزة سوداء وبنطال أسود لتنحفي الجسم وانتعلي صندال من اللون نفسه واعتمري طرحة سوداء.

     

     

     

     

    عبايات بيضاء مطرزة وطرق تنسيقها

     

     

     

     

    تملك العبايات البيضاء المزدانة بتطريز سحرًا لا يقاوم، في حال اخترت عباية يتركز تطريزها حول منطقة الصدر يُفضل تجنب إرتداء القلادات حتى لا تفسدي أناقتك، على العكس العباية المحبوكه بتطريز في القسم السفلي منها يمكنك تنسيقها مع قلادة ناعمة وأساور عريضة على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام.

     

     

     

     

    عبايات بيضاء مطبعة آخر موضة من انستقرام

     

     

     

     

    اختاري العباية البيضاء مزينة بالطبعات الرقيقة لتكسبي طلتك لمسة حيوية مميزة تناسب أجواء الربيع، احرصي على تنسيقها مع ألوان حيادية حتى لا تبالغي بإطلالتك، واعتمدي حقيبة وصندال بلون طبعة العباية.

     

    عبايات ناعمة موضة ربيع وصيف 2020

     

     

     

     

    تمسكي بالعبايات البيضاء الخالية من التفاصيل خلال النهار واحرصي على تنسيقها مع بنطال جينز عالي الخصر وتوب أسود واعتمري طرحة سوداء وأحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم عبر الجسم واكملي اللوك بحذاء رياضي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود.

     

     

    أضف تعليقا