شاهدوا كيف سيظهر امير كرارة في مسلسله الجديد بعد تخليه عن شنب "كلبش"

كشف المنتج تامر عن البرومو الأول لمسلسل «الاختيار» للفنان أمير كرارة الذي يتناول السيرة الذاتية للشهيد البطل أحمد منسي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث ظهرت في البرومو مشاهد تفجيرات ومطاردات لعمليات إرهابية.

مسلسل «الاختيار» يتناول حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية عام 2017. أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

المسلسل بطولة وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، في رابع تعاون بينهما في الدراما بعد ثلاثية «كلبش» التي قدموها سوياً ومن إنتاج «سينرجي، وبطولة أمير كرارة في دور «منسي» وأحمد العوضي بشخصية «الإرهابي هشام عشماوي» والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل آسر ياسين ومحمد أمام ومحمد رجب وصلاح عبدالله وإياد نصار.

وظهر كرارة في البرومو بشكل مختلف تماماً عن مسلسله كلبش... وانتهى كرارة من تصوير العديد من المشاهد في مناطق الإسماعيلية وديكور المنزل بيت المنسي، وأنشاص والتل الكبير، وعدد من مواقع التصوير، بجانب التصوير في الصحراء، على أن ينتقل بعدها لديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر التصوير في لبنان خلال الفترة المقبلة.

 

شاهدي البرومو :

 

 

أضف تعليقا