ياسمين صبري تخطف الأنظار من جديد بحقيبة مثيرة للجدل تعرفوا على سعرها!

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها  وهي تستمتع بإجازة الصيف في تركيا، ولفت الإنتباه حقيبة يد الفنان ياسمين صبري التي تحملها حيث سعى رواد مواقع التواصل الإجتماعي لمعرفة سعرها. 


وبالفعل تبين أن هذه الحقيبة ضمن أحد الإصدارات العالمية وإنها باهظة الثمن ويقترب من 40 الف جنيه مصري أي ما يقارب من 2500 دولار أمريكي . 


وكانت الفنانة ياسمين صبري أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية بعد أن أعلن عن ثمن الهدية التي تلقتها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد إنتهاء إجازة الصيف والتي كانت عبارة عن سيارة فارهة يصل ثمنها إلي 10 ملايين جنيها مصريا، وقد تسربت العديد من الااوراق الخاصة بالسيارة علي مواقع التواصل الإجتماعي وسخر الكثيرون من رواد مواقع التواصل من ثمن السيارة المبالغ فيه . 


وتستعد الفنانة ياسمين صبري للبدء في التحضير لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد أن خاضت الموسم الماضي بمسلسل "فرصة تانية" والتي حققت من خلاله نجاحا ملحوظا، وشارك في بطولته أحمد مجدي ودياب وهبة مجدي ومحمود الباوي وأحمد الشامي ونهال عنبر ومحمد أبو داود .  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات