"يافرحة ما تمت" .. سيارة ياسمين صبري الجديدة مهددة بالسحب بعد إتهام ابو هشيمة بالتزوير في أوراقها 

امتلأت مواقع التواصل الإجتماعي بصور واخبار السيارة " رولز رويس" التي اشتراها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة لزوجته ياسمين صبري، واصبحت حديث الفتيات فيما بينهن، خاصة انها من اغلي الهدايا التي حصلت عليها فنانة مصرية من زوجها .

ويبدو ان فرحة ياسمين صبري بالسيارة لن تكتمل بعدما تحدث البعض عن التزوير الذي شمله مستند التخليص الجمركي الخاص بالسيارة ، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تلك المستند الذي شمل سعر السيارة والقيمية الجمركية التي دفعها ابو هشيمة للجمارك المصرية للسماح له بإدخالها إلي مصر لكن كان هناك خطأ كبير في قيمة الجمارك الخاصة بالسيارة والتي وصلت إلي اكثر من 8 مليون جنيهاً .
 
وقال مصدر خاص للجميلة أن قانون الجمارك المصرية ينص علي أنه إذا زادت السعة اللترية لأي سيارة عن 1600 cc، فلابد ان تكون قيمة جماركها هي 200% من اصل قيمتها الشرائية، أي انه إذا كان سعر السيارة 10 ألاف دولار فلابد أن تكون قيمة جماركها 20الف دولار .


واضاف المصدر أن ابو هشيمة اشتري سيارة ياسمين صبري بـ6 مليون جنيه مصرياً، وجاء في مستند الجمرك انه دفع 3 مليون و700 الف جنيه كرسوم للجمارك، بالرغم من انه من المفترض أن يدفع 12 مليون جنيه رسوم للجمارك لأن السعة اللترية للسيارة تجاوزت 1600cc، ولابد ان تكون رسوم جماركها 200% من قيمتها .

وكشف المصدر انه بعد تسريب هذه المستندات والمعلومات من المحتمل ان يتم سحب السيارة من مالكها لأن هناك تلاعب في رسوم جماركها، وإحالة من قاموا بإدخال السيارة مصر إلي التحقيق .

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب