توبا بويوكستين تعيش فترة نقاهة بعد ترك حبيبها

 

تعيش الفنانة التركية توبا بويوكستين المعروفة عربيا باسم “لميس” في أجازة صيفية في الوقت الحالي قبل أن تعود لنشاطاتها الفنية في الأيام القليلة المقبلة، التي ستبدؤها بمسلسل “امرأة النافذة” المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، مع شبكة نتفليكس العالمية. 

وأردت بويوكستين أن تعيش في فترة نقاهة بعد أن انفصلت رسميًا عن حبيبها رجل الأعمال إيموت فيرجن، بعد علاقة حب دامت سنوات طويلة، حيث قامت بحذف صور إيموت من حسابها الرسمي وإلغاء متابعته أيضاً، وهو نفس الأمر الذي اتبعه حبيبها السابق، ليعلن عن علاقة جديدة تربطه بالنجمة التركية ميليسيا أوموت، ويبدو أن خيانة إيموت هو السبب الرئيس لانفصالهما. 

وتظهر توبا بويوكستين كضيفة شرف ضمن أولى حلقات مسلسل “اتصل بمدير أعمالي” عبر شاشة قناة ستار التركية، فتجسّد شخصيتها الحقيقية للمرة الأولى وتقابل أحد أبطال العمل لإجراء جلسة تصويرية خاصة ضمن الأحداث. 

ونشرت الفنانة صورة من كواليس التصوير وقالت إنها ستعتمد هذا المظهر الخارجي بدورها القصير لكنه هادف كما وصفت. 

وأثارت مشاركة توبا كضيفة شرف انزعاجا من محبيها، مشيرين إلى أنهم اعتادوا عليها أن تجسد أدوار بطولة على مدار حلقات مسلسل كامل وليس، متسائلين عن مدى أهمية مشاركتها في دور صغير بمسلسلها الجديد، لكن الفنانة طالبت بانتظار عرض العمل قبل إصدار أي تقييم. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم