شاكيرا تنضم إلى حملة المصمم زهير مراد لإعادة إعمار بيروت

 

دعت الفنانة العالمية شاكيرا جمهورها، إلى دعم أهالي بيروت، بعد الانفجار الذي وقع في مرفأ العاصمة، من خلال شراء الـ T-shirt التي صممها المصمم اللبناني زهير مراد ليعود ريع مبيعاتها إلى تلبية الحاجات الإنسانية ودعم الجمعيات التي تعمل على إعادة إعمار البيوت المدمّرة.

 

وقد أعلنت شاكيرا انضمامها إلى حملة "النهوض من الرماد" أو "Rise from the Ashes"، وظهرت بصورة وهي ترتدي الـ T-shirt. وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه:


"إنني أنضم إلى زهير مراد، لمساعدة الناس في بيروت، الذين فقدوا الكثير من جراء المأساة المدمّرة. 100% من أرباح هذه الـ T-shirt التي أُطلقت بإصدارات محدودة يعود ريعها لدعم أعمال الإغاثة التي يقوم بها الصليب الأحمر اللبناني وجمعية "فرح العطاء" في بيروت.
 

 

وقد سبق وانضم إلى حملة المصمم العالمي زهير مراد العديد من النجمات العالميات وعارضات شهيرات مثل جينيفر لوبيز، وصوفيا فيرغيرا، وأليسندرا أمبروسيو وشانينا شايك وكورتني كوكس، ونجمات عربيات مثل يسرا وسيرين عبد النور ودرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

 

وكان المصمم العالمي زهير مراد قد أطلق حملته "النهوض من الرماد" أو"Rise from the Ashes"، بعد الانفجار المأساوي الذي ضرب مرفأ بيروت في 4 آب، وأدى إلى دمار حوالي نصف العاصمة اللبنانية، وراح ضحيته ما يفوق عن الـ 200 قتيل، و6000 جريح، فيما عشرات الأشخاص ما زالوا في عداد المفقودين.
 

 

المصمم العالمي زهير مراد

المصمم العالمي زهير مراد

أضف تعليقا