جنيفر لوبيز تنضم إلى حملة زهير مراد الخيرية

 

علنت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز عن مشاركتها في الحملة الخيرية التي أطلقها المصمم العالمي زهير مراد تحت عنوان: "Rise from the Ashes" أو "النهوض من تحت الرماد" لمساعدة العائلات المتضررة من الانفجار المدمر الذي ضرب مرفأ بيروت. 

 

وقد ظهرت لوبيز وهي ترتدي T – Shirt الحملة، وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه:  

"معًا سننهض من الرماد. انضموا إلينا أنا وصديقي العزيز زهير مراد لمساعدة الناس في بيروت الذين خسروا كثيرًا بعد المأساة المدمرة. 

100 بالمئة من الأرباح سيعود ريعها لدعم "الصليب الأحمر اللبناني" وجمعية "فرح العطاء"، اللذين يتواجدان على الأرض لتلبية الاحتياجات الإنسانية للناس في بيروت. 

الرجاء انضموا إلينا واشتروا الـ T-shirt الخاصة بكم من خلال الرابط الموجود في الـ Bio". 

 

 

 

وكان المصمم زهير مراد قد أطلق هاشتاغ #RiseFromTheAshes أي النهوض من تحت الرماد، وهي عبارة عن تي شيرت من تصميمه حيث يعود ريع كل مبيعات هذه التوب إلى ضحايا الإنفجار.  

 

هذا وقد كتب مراد عبر صفحته على إنستغرام: "سوياً سوف ننهض من تحت الرماد. انضموا اليّ في مساعدة أهل بيروت الذين خسروا الكثير خلال الكارثة المدمرة. 100% من الأرباح من هذه التي شيرت محدودة الكمية ستذهب لدعم جهود جمعية @offre.joie التي تعمل راهناً على الأراضي اللبنانية لتلبية الحاجيات الإنسانية لأهالي بيروت. لدعم لبنان، احصلوا على التي شيرت الخاصة بكم من موقع represent.com/beirut". 

أضف تعليقا