مشاهير برج العذراء

برج العذراء، وكل ما يجب معرفته حول هذا البرج والمشاهير الذين ينتمون لبرج العذراء، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

برج العذراء شخصيته والمشاهير الذين ينتمون الى برج العذراء

برج العذراء


يتحلّى مواليد برج العذراء بالعديد من الصفات التي تجعلعهم من الأبراج المميزين. فهم يتمتّعون بشخصية قوية؛ إذ يجمعون بين القوة والعاطفة؛ قوّة العقل ممزوجة بقوّة القلب، قوّة التّفكير المتّحدة مع قوّة الإحساس، عاطفتهم كبيرة جداً تجاه الأشخاص من حولهم، ينتمون  بشدّة لأفراد عائلتهم.
وهم يمتلكون مواليد برج العذراء شخصية إيجابية، أذكياء، وقادرون على التخطيط، مسؤولون ومعتدلون في كلّ أمور حياتهم، ولديهم قدرة على إستلام المهمّات المميّزة، ويمكن الإعتماد عليهم في أقسى الظّروف وأكثرها صعوبة.

مواليد برج العذراء واثقون من أنفسهم ويؤمنون تماماً بأنّهم سوف يكسبون في جميع الرّهانات، سواء في المنافسة، في الدّراسة، أو في العمل ، ويميلون لحياة الفنّ والأدب، يتفاعلون مع الموسيقى، ويتحلّون بالصبر، والرومانسيّة والحلم.

يحبّ مواليد برج العذراء عملهم والإنتظام به وفق خطوات معيّنة، ولا يستطيعون الإنجاز في ظلّ الفوضى، ودائماً ما يسعون إلى المثالية في مهماتهم التي يقومون بها، لاذعون في نقدهم في بعض الأحيان، ويكرهون الحياة الإجتماعيّة ومناسباتها، ولا يمنحون ثقتهم لأيّ كان إلّا لمن يتوافق معهم في تفكيرهم ويتميز مواليد برج العذراء بالصراحة الشديدة والوضوح.

يعتبر مواليد برج العذراء من الأشخاص الّذين لا يعتمدون في حياتهم على الأحلام والتصوّرات، ويرفضون الإبتعاد عن الواقع بأمور خياليّة، يفكّرون كثيراً، وتجدهم مهمومين، وهذا الهمّ عادةً من ضمن شخصيّتهم، وليس بسبب تراكمات الحياة.

برج العذراء

مواليد برج العذراء صادقون لأقصى درجة فى مشاعرهم ومحبون للآخرين، ومستعدٌّون دائماً لتقديم المساعدة لغيرهم، على الرغم من أنّهم يكرهون طلب المساعدة من أحد، وهذه السمة تميّزهم عن غيرهم من الأبراج، هم بحاجة إلى من يحبهم بإخلاص، يغرمون بالشريك الذي يسرع نحوهم عندما يرغبون، يتميزون بالوفاء، لديهم رغبة دائمة بتغيير بعض الأمور في شخصية شريكهم لجعلها أفضل.

يتعامل مواليد برج العذراء بكل حكمة، ويدخّرون جزءاً من مالهم حتى يضمنون المستقبل، ويحرصون جداً على أن يصرفون ضمنَ المعقول، ويهتمون بشراء الأشياء التي تضيف طابعاً جمالياً للمكان، مثل اللوحات والتحف وغيرها، ويستخدمون ذوقهم الخاص والمميز في تنسيق منزلهم.

 

ميزات مشاهير برج العذراء

أهمّ ما يميّز مشاهير برج العذراء أنّ أسماءهم ترتبط بالرقّة والعذوبة، وأنّهم أذكياء إستطاعوا أن يعيشوا حياة ناجحة على الصعيد الماليّ والعمليّ، فهم يحسنون إنتقاء خياراتهم، ويسعون لتحقيق أهدافهم بالكدّ والجدّ لساعات طويلة، ويحبّون الصداقات المتينة التي يمكن الإعتماد عليها وقت الحاجة.


المشاهير العظماء لبرج العذراء

برج العذراء

ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الأولى، لاعب كرة القدم البرازيلي رونالدو لويس نازاريو دي ليما، الممثلة المكسيكيّة الأميركية من أصل لبناني سلمى حايك، المغنية الأميركية ليان رايمز، المغنية الكندية شانايا توين، الممثلة وعارضة الأزياء الألمانية كلوديا شيفر، المغنٍّي والممثل والملحن والراقص والمنتج الراحل مايكل جوزيف جاكسون، الأديب الروسيّ العالميّ تولستوي، الممثلة الإيطاليّة المعروفة صوفيا لورين، الفنّان الأمريكيّ هيو غرانت، الممثل الفرنسيّ موريس شيفالييه.

 

مشاهير الفنانين العرب الذين ينتمون إلى برج العذراء

برج العذراء

الفنّان المغني العراقيّ القيصر كاظم الساهر، الفنّان الممثل المصريّ عادل إمام، المغنّي الإماراتي حسين الجسمي، الفنانة اللبنانية مادلين مطر، الممثل والمذيع يوسف الخال، الفنان اللبناني وائل كفوري، الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور، الممثلة المصرية الراحلة مريم فخر الدين، المغني والممثل المصري عامر منيب، الممثل السينمائي الكوميدي فؤاد المهندس، الممثلة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني، المغنية الراحلة ذكرى،  المذيعة الإعلاميّة المصريّة هالة سرحان، الفنّان الممثل السوريّ باسل خيّاط، المغنّي المصريّ هشام عبّاس.  


مشاهير الفنانين الأتراك الذين ينتمون إلى برج العذراء:

برج العذراء

الفنان جانسيل ألشين والذي قام بدور مراد في مسلسل بائعة الورد.
الممثلة وعارضة الأزياء التركية بيرغوزار كوريل والتي كانت في مسلسل ويبقى الحب.


اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للأشهر الأخيرة من العام 2020

كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون؟

انوثة الوردي لبرج العذراء

 

أضف تعليقا