ما الذي على الأبراج العزباء تقبله في العام 2020؟

البعض يجد متعة في العزوبية وذلك لأنها تعني لهم الحرية، والبعض الآخر لا يجد فيها متعة على الإطلاق وذلك لأنها بالنسبة إليهم تمثل الوحدة وعدم القدرة على العثور على الحب.

 

ولكل وبغض النظر عن وجهات النظر المختلفة فإن الكل يبحث عن الحب وحتى الفئة التي لا تبحث عنه بشكل حثيث لا تمانع الحصول عليه. ولكن البحث عن الحب أو حتى إنتظار حدوثه من دون البحث عنه قد يتسبب بحالة من الحزن للبعض بسبب خيبات الأمل. ولكن الصورة في العام ٢٠٢٠ يمكنها أن تكون مختلفة وذلك من خلال تقبل بعض الأمور التي تجعل الأعزب في حالة من التصالح الكلي مع ما هو عليه.

 

فما الذي على الأبراج العزباء تقبله في العام 2020؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

برج الحمل عليه أن يتقبل مشاعره الحقيقية. الإختباء خلف قناع من القساوة وعدم الإكتراث يجعل البرج هذا غير قادر على التعبير عن مشاعره أو التعبير عن نفسه. التعبير عن النفس ضروري جداً وذلك كي يعزز فرصه في العثور على الحب وحتى في حال لم يكن يريد العثور على الحب فإن تقبل المشاعر على ما هي عليه ستجعله في حالة تصالح كلية مع الذات.

اقرئي أيضاً:

من هي الابراج المتقلبة عاطفياً؟

 

 

إقرئي ايضاً:

نقاط القوة لكل برج!

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

برج الثور على أن يتقبل فشله في الحياة العاطفية. الكل يفشل في مرحلة ما ويرتكب الأخطاء التي قد تؤدي الى نهاية العلاقات كما يجب التوقف عن معاقبة الذات. لقد حان الوقت لتجاوز تلك المرحلة والتعلم منها والمضي قدماً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

على الجوزاء الأعزب تقبل واقع أنه مختلف عن الآخرين. الجوزاء ما ينفك يقولب نفسه وفق توقعات الآخرين وخصوصاً في العلاقات وذلك من أجل أن يشعر بأنه ينتمي الى هذا المكان أو ذاك الشخص. يجب التوقف عن القيام بذلك وأن يتصرف البرج هذا على سجيته.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

على السرطان الأعزب تقبل المجهول. لا يجب التخطيط لكل صغيرة وكبيرة بشكل مسبق. العلاقات لا يتم التخطيط لها ولا تسير كما يريد لها المعني. العلاقات عفوية وعشوائية وتسير كما تريد، ولهذا السبب يجب تقبل العفوية والعيش وفق هذا الواقع.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأسد الأعزب عليه أن يتقبل جماله الطبيعي، الداخلي والخارجي. البرج هذا عليه التوقف عن محاولة تغيير نفسه وتعلم تقبل ما هو عليه. الأسد ما ينفك يبدل شكله وحتى شخصيته من أجل الإرتقاء الى توقعات يضعها في عقله ويخيل إليه بأنها الأفضل. عليك تقبل واقع أنك جميل كما أنت.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

على العذراء الأعزب تقبل أن الحياة لا تتمحور حول العمل والأهداف. يجب عدم أخذ الوقت الراهن على أنه أمر مسلم به وبأنه هناك وقت لاحق للحب والإستمتاع. يجب منح النفس الفرصة كي تعيش في الزمن الراهن وذلك لأن إغراق النفس في العمل طوال الوقت قد يجعل البرج هذا يفوت على نفسه حياته كاملة.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

على الميزان الأعزب تقبل واقع أنه غريب الأطوار، والمقصود بغريب الأطوار هنا هو الإختلاف الكلي والتام عن الآخرين. لا بأس بأن تملك قلباً أشبه بقلب طفل ولا بأس بالتصرف كطفل. إن كنت أيها الميزان حالياً تعيش فترة من العزوبية فتصرف بغرابة كما تشاء وإستمتع بها كما تشاء.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

على برج العقرب الأعزب تقبل جذوره وأصوله والمكان والبيئة التي أتى منها. لا يمكن لشخص يدعي ولا يتقبل ما هو عليه أن ينجح في علاقة حب كما لا يمكنه العثور على هذا الحب. وبالتالي على العقرب أن يفتخر بجذوره وبالمكان الذي نشأ فيه والأشخاص الذي قاموا بتربيته.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

على القوس الأعزب تقبل واقع بأنه مجرم بحق نفسه على مختلف الأصعدة. لا يمكن لشخص لا يعتني بنفسه ولا يحبها كما يجب أن يجد الحب أو حتى أن يشعر بالسعادة حين يجد الحب. توقف عن إهمال نفسك وتعامل معها بحنان أكبر وذلك كي تتمكن من الإعتناء بغيرك والسماح لهم بالإعتناء بك.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

على الجدي الأعزب تقبل عيوبه وأن يتعلم أن يحب هذه العيوب. يجب تذكير النفس بأن الأمور ليست سيئة كما يخيل إليك أو كما لطالما أقنعت نفسها بأنها كذلك. عيوبك أيها الجدي ليست مريعة كما يخيل إليك وتضخيمها يمنعك من حب نفسك ومن السماح للاخرين بأن يقدموا لك الحب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

على الدلو الأعزب تقبل أحلامه. يجب ملاحقة ما تريده حالياً عوض إنتظار اللحظة المثالية من أجل القيام بذلك. لا يوجد لحظة مثالية ولهذا السبب لا داع للإنتظار. إن كان هناك شخص ما تريده قم بالخطوة الأولى وإن كان هناك نية للإستمتاع بفترة من الراحة بلا حب فقم بذلك.

 

 

اقرئي أيضاً: ابرز صفات المرأة العقرب الجسدية

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

على الحوت الأعزب تقبل التغييرات. يجب التوقف عن عيش الأمور نفسها وفق الروتين نفسه يوماً تلو الاخر. المقاربة هذه لا تجعل الحياة مملة فحسب ولكنها تمنعك من العثور على الحب. الحياة من دون مخاطرة لا نكهة لها، ويجب تقبل واقع أن الروتين يمنعك من الحياة والحب.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات