كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون؟

إذا كان لديك مشاعر تجاه أحد ما، أو تحبين شخصاً ما، من المؤكّد أنك تودين رؤية بعض العلامات التي تشير إلى إعجابه بك. هذه الدلائل يمكن  معرفتها بعد التعرف إلى شخصيته قبل أن تقعي في حبه أو توقعيه في حبك.  
اعرفي إلى أي برج ينتمي، فإذا كان من برج العذراء، اتبعي هذه النصائح التي يسديها لك علم الفلك لتتمكني من جعل رجل العذراء يقع في حبك، أو ما يجذب رجل هذا البرج في المرأة. 

 

 المظهر الجميل


الحب بالنسبة لرجل العذراء يبدأ من العين تماماً كأي رجل آخر في العالم. اهتمي بمظهرك إذا كنت تريدينه أن يقع في حبك. ارتدي ملابس أنيقة وضعي العطر، فالمرأة التي لا تهتم بمظهرها ليست في قائمة رجل برج العذراء.


 لا تبالغي في الأمور


تجنبي الإفراط في مشاعرك، أفكارك أو ردود أفعالك، دعي كل شيء يعنيك بسيطاً. فالمبالغة تمنع رجل برج العذراء من أن يعجب بك. 

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2020.. فيديو

 

برج العذراء

 

 احترام الوقت 


يجب أن تعرفي كيف تحترمينه وتقدرينه، والالتزام بالوقت من بين الطرق لذلك. برج العذراء عاطفي، جدّي ويتمتع بأخلاق جيدة، وتأخرك عن موعد يجمعه بك دليل على عدم احترامك وتقديرك له. 

 

 الترتيب والنظام


المظهر النظيف والترتيب شيئان مترابطان. اعتني بنظافة منزلك وترتيبه، فقد يقوم بزيارتك، فإذا كانت تعمه الفوضى، سيعتبر أنك فوضوية ومهملة، وهذا أمر رئيسي قد ينفره منك. 

 

التعبير عن رأيك

برج العذراء


في كل نقاش أو محادثة، فليكن لديك أفكار  خاصة بك. قد يرغب رجل برج العذراء في أخذ زمام المبادرة، لكنه لا يهوى الهيمنة أو السيطرة، سيكون ممتناً إذا كان لديك وجهة نظر مختلفة عن وجهات نظره ورؤيته للأمور.

 

الصدق


ما من رجل يحبّذ المرأة التي تكذب، وكذلك رجل برج العذراء. الحقيقة المطلقة بالنسبة له أفضل من الكذب، مهما كانت الكذبة بسيطة أو مهما كان الهدف منها.   

 

العاطفة المستقرة والسيطرة عليها


رجل برج العذراء يتمتع بنضوج عقلي وبشخصية متكاملة، ويود أن تكون شريكته كذلك. لا يحب أن يرى جانبك الطفولي، ناهيك عن مزاجك المتقلب، فهو يفضل المرأة التي يمكنها التحكم في عاطفتها.

 


الطهي بإتقان


أظهري مهاراتك في الطبخ! طبق تعدينه في منزلك أفضل من عشاء في مطعم فاخر. هذا ما يفضله رجل برج العذراء، فبالنسبة له وجبة بسيطة ولذيذة من صنع يديك تكفيه، طالما أنك صنعتها بحب.

 

 تشجيعه في كل ما يفعله


رجل برج العذراء منتقد جيد، حتى لنفسه. في بعض الأحيان، يحتاج إلى الكثير من التشجيع في أي شيء يفعله، لذا قومي بتشجيعه وكوني بجانبه على الدوام.

 

 دعيه يأخذ زمام المبادرة   


أطلقي له عنان المبادرة والقرار، دعيه يبادر إلى عناقك أو تقبيلك أو أن يقرر كيف ستقضيان عطلة نهاية الأسبوع. دعيه يأخذ زمام المبادرة ولا تشتكي، ستجذبينه إليك عندما تتقنين كيفية التعامل معه. 

 

ابراج

 

طرق أخرى لجذب رجل برج العذراء 


1-    تعرفي إلى شخصيته.
2-    كوني على طبيعتك ولا تحاولي أن تكوني أي شخص آخر. 
3-    قومي بإلقاء بعض النكات للتخفيف من حدة مزاجه.
4-    أظهري حسن الخلق.
5-    عدم تجاوز الحدود التي يرسمها.
6-    تحلي ببرودة الأعصاب.
7-    عدم التحمس والاندفاع بشكل كبير.
8-    لا تطالبيه بالالتزام منذ البداية.
9-    ادعميه لتحقيق حلمه.
10-    دعيه يفعل أي شيء يثير شغفه.
11-    تجنبي الشجار معه.
12-    تحدثي معه بهدوء بدلاً من الصراخ.

أضف تعليقا